اخبار عالمية

الصحافة التونسية تحذر النجم الساحلى من الأهلى

 

 

سلطت وسائل الإعلام التونسية، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الأهلى والنجم الساحلى فى السابعة والنصف مساء اليوم بالملعب الأولمبى فى «سوسة»، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقالت جريدة «الصحافة اليوم»، أن النجم الساحلى يواجه أصعب عقبة فى طريقه لاستعادة المجد القارى عندما يلتقى مع النادى الأهلى ذهابا وإيابا، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا يومى 1 و22 أكتوبر الجارى.

وأضافت الصحيفة، أن النجم الساحلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى، يدرك أنه سيواجه منافسًا قويًا، هو الأهلى الذى يمتلك ثقة واسعة بعدما نجح فى الإطاحة بالترجى التونسى من الدور ربع النهائى، وهى الثقة التى تمنح العملاق المصرى القدرة على التعامل مع النجم الساحلى فى مباراة اليوم بشكل جيد بعدما نجح فى التخلص من لعنة النتائج السلبية التى طاردته فى النسخة الحالية من البطولة خلال المباريات التى أقيمت خارج ملعبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الساحلى مطالب بالتعامل مع مباراة الأهلى اليوم بحذر شديد فى ظل الخطورة التى يتمتع بها الفريق الأهلاوى خارج ملعبه وهو ظهر فى مباراة «رادس» أمام الترجى، بجانب عدم معرفة لاعبيه للأستسلام.

وتحدثت الصحيفة عن المفارقة الطريفة فى مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى ظل تواجد التونسى على معلول مع الأهلى والمصرى عمرو مرعى مع النجم الساحلى، مشيرة إلى أن كل فريق استفاد من لاعب من البلد الآخر.

وسجل على معلول هدفًا وصنع آخر فى فوز الأهلى على الترجى التونسىبنتيجة 2 – 1 فى إياب الدور ربع النهائى بملعب «رادس»، بينما سجل عمرو مرعى هدفى الفوز لفريق النجم الساحلى على أهلى طرابلس الليبى.

فى حين قالت صحيفة “الشروق“، أن هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى حرص على متابعة مباريات الأهلى التي أقيمت خارج ملعبه طوال اليومين الماضيين، لوضع الخطة الفنية والتكتيكية التى سيخوض على إثرهالقاء اليوم، مشيرة إلى أن “صاحب الأرض” سيسعى جاهدًا لإجهاض الهجمات المرتدة التى سيتسلح بها الفريق الأحمر في مباراة اليوم لاستغلال المساحات الخالية خلف دفاعات “جوهرة الساحل”.

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى