الأخبار

تهديد جديد.. نهاية العالم بعد 3 أيام

 

 

ظهر العالم ديفيد ميد، مرة أخرى ليحدد موعدًا جديدًا ليوم انتهاء العالم، ففي وقت سابق ادعى أن كوكب نيبيرو سوف يدمر كوكب الأرض في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ووفقًا للعلماء، فإن البشرية تنتظر في عام 2017 أربع نهايات محتملة للعالم.

يعود التهديد حول نهاية العالم في نظر العالم إلى اقتراب كوكبنا من أجرام سماوية أخرى في الفضاء، وكثيرًا ما ذكر “ديفيد ميد”، أن الأرض تنتظر لقاء لا مفر منه مع الكوكب الغامض X، وآخر تنبؤاته حول نهاية العالم كانت في أواخر سبتمبر، ولكن نهاية العالم لم تحدث.

ووفق التهديد الجديد، فإن البشرية تنتظر نهاية العالم في بداية أكتوبر، حيث في 5 من الشهر الحالي سوف يقترب كوكب نيبيرو من الأرض، وإذا لم يصطدم بالأرض فإنه بالتأكيد سوف يدمر جميع أشكال الحياة على سطحها.. أيضًا، فإن نهاية العالم قد تأتي في 21 أكتوبر الجاري بسبب حركة نيبيرو إلى الأرض وفي أواخر ديسمبر، عندما يتم هجوم كائنات فضائية على كوكب الأرض.

وفي وقت سابق، توصل بعض الخبراء النظريين، بعد إجراء عدد من البحوث والاطلاع على دراسات فلكية سابقة، إلى استنتاج مفاده أن الكوكب الغامض “نيبيرو” سيدمر كوكب الأرض وسيمسح البشرية في الـ23 من سبتمبر.

الوان الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى