الأخبار

“حماس” تنفى اتصالها بزوجة “الشاطر”

117

 

طالبت حركة المقاومة الإسلامية “حماس“، بمحاسبة الإعلامي أحمد موسى المذيع بقناة التحرير، الذي ادعى زورًا – على حد وصفها – اعتقال عدد من كتائب القسام في قرية كرداسة، وهو ما نفته مديرية أمن الجيزة.

قال الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس إنها تعتبر هذه الفبركات هي دليل إضافي على أن كل ما يروج حول تدخل حماس في الشأن المصري ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وفي ذات السياق، نفت الحركة ما روجت له بعض الوسائل الإعلامية حول اتصال بين زوجة السيد خيرت الشاطر وحركة حماس لمطالبتها باستهداف منشآت عسكرية، معتبرة ذلك محض أكاذيب وافتراءات، حسب زعمها.

وتحدت الحركة صحيفة الوطن التي زعمت وجود تسجيل لها حول اتفاق بين خيرت الشاطر وحماس بهذا الشأن أن تنشر هذا التسجيل إذا أرادت أن تثبت مصداقيتها.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تنفي فيها حماس هذه الاتصالات، وسبق أن هاجمت جريدة “فيتو”، وتحدتها بأن تقدم مثل هذه التسجيلات إلى النيابة.
ومن جانبها فإن “فيتو” وفقا لما أشارت له في التقرير الذي ينفيه “أبوزهري” فإن التسجيلات الكاملة لنصوص المكالمات التي جرت بين قيادات الإخوان وقيادات “حماس” باتت الآن في حوزة جهاز “سيادي” رفيع المستوى.
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى