الأخبار

أدوار الإغراء تحاصرني

 

249

 

أكدت الفنانة ميرهان حسين أنها لم تتوقع النجاح الذى حققه مسلسل «آدم وجميلة»، وتعتبره خطوة مهمة أبرزت جزءاً من مواهبها كممثلة، فى الوقت الذى يحصرها فيه المنتجون فى أدوار الأنوثة والإغراء ومؤخرا الشر.

 

 

■ ما تقييمك لتجربة آدم وجميلة؟

 

 

– لم أتوقع نجاح هذا العمل ومتابعته بهذا الشكل، لكنه أثبت نفسه وكان له صدى جيد مع المشاهدين، واجتهدت على نفسى كثيرًا مع شخصية «نهى»، قرأت الدور بتركيز، وحاولت تكوين تفاصيل وتاريخ للشخصية، وصدقت دوافعها حتى يصدقها الجمهور، وشعرت بأنه يبرز كثيرا من إمكانياتى، لأننى محصورة فى أدوار معينة.

 

 

■ وما هى نوعية هذه الأدوار؟

 

 

– أدوار الإغراء والدلع، السيئ فى الأمر أنها شخصيات تقدم إغراء لمجرد الإغراء دون قصص أو عمق، لذلك أقول للمشاهد لا تحكم على الممثل من الأدوار التى يقدمها، لأنه فى كثير من الأوقات يكون أمام اختيارات كلها شبيهة ببعضها، وإلا سيجلس عاطلا بدون عمل.

 

 

■ وما أحدث أخبار مسلسل «ابن حلال»؟

 

 

– صورت أسبوعين، حتى الآن، وأعتبره تجربة جديدة على، وهى المرة الأولى التى أتعاون فيها مع محمد رمضان

 

 

■ وماذا عن مسلسل «إكسلانس» مع الفنان أحمد عز؟

 

 

– كنت أحلم بالوقوف والتمثيل مع أحمد عز، وإكسلانس حقق لى هذا الحلم

 

 

■ هل هناك موسم جديد من برنامجك «لسه هانغنى»؟

 

 

– لن أعمل مع صناع هذا البرنامج مرة أخرى، لأن المحسوبية كانت سمته الأساسية، وتعرضت بسببه لظلم شديد، بداية من الاسم على التتر، وصولا لإلغاء فقرات من المقرر أن أقدمها فى المونتاج، و«مطلعنى سنيدة»، وهذا مخالف للعقد، وأريد أن أنسى هذه التجربة، لكن إذا عرض على برنامج مميز سأوافق لأننى أحب هذا المجال.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى