الأخبار

موظف يكتشف سرقة خلايا جذعية من طفلته

168

لم يتخيل موظف بالمعاش، أن يشاهد مقاطع فيديو لزوجته وهي في غرفة العمليات أثناء إجرائها عملية الولادة في مستشفى الشروق التخصصي بصفط اللبن، مذاعًا على قناة فضائية.

قال الزوج “عاطف. ن”، إنه تابع تفاصيل الحلقة من برنامج “المستخبي” على قناة “القاهرة والناس” بشغف، وعرف من خلاله أن المذيعة اتفقت مع الأطباء على شراء خلايا جذعية من الحبل السري لطفلته نظير حصول المستشفى والطبيب المعالج على مبالغ مالية.

واكتشف الزوج أنه أمام عملية فساد كبيرة، وأن إدارة المستشفى لا تبالي بأرواح الأطفال وتبيعهم نظير مبالغ مالية، فتوجه إلى قسم شرطة بولاق أبوالعلا وحرر محضرًا بالواقعة، اتهم فيه إدارة المستشفى بالإهمال وبيع خلايا جذعية من الحبل السري الخاص بنجتله، وتعريض حياتها للخطر.

وشرح الموظف، تفاصيل الواقعة أمام المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، قائلاً إنه فوجئ أثناء مشاهدته لقناة “القاهرة والناس” بالمصادفة، ترعض مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته أثناء ولادتها، وأنه عرف من خلال المذيعة أنها توجهت إلى المستشفى واتفقت على شراء خلايا جذعية من حبل سري لأطفال حديثة الولادة نظير حصول الأشخاص التي اتفقت معهم علي مبالغ مالية، في محاولة منها لكشف الإهمال الطبي والفساد في المستشفيات.

وأضاف الزوج، أن عملية ولادة زوجته كانت في شهر مايو 2013، وفوجئ بإذاعة مقاطع الفيديو منذ أسبوعين، متابعًا أن أخذ الخلايا الجذعية من الحبل السري الخاص بنجلته تسبب في دخولها في غيبوبة عقب ولادتها، وان الطبيب الذي أجرى عملية الولادة ضرب الرضيعة وظهرت أثار الضرب على جسدها، وطالب بالتحقيق مع الدكتور “فاروق. ر” الذي أجرى العملية.

من جانبها، تواصل مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء جرير مصطفي مدير المباحث الجنائية، جهودها لجمع المعلومات والتحريات عن المحضر المقدم ضد المستشفى والطبيب الذي أجرى عملية الولادة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى