الأخبار

كوريا الجنوبية تعثر على طائرة ثالثة بدون طيار

 

129

أعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الأحد أنها عثرت على طائرة بدون طيار سقطت وسط جبل في مدينة سامتشوك بإقليم كانج وون حيث تشبه بشكل كبير الطائرة بدون طيار التي سقطت في مدينة باجو بالقرب من الحدود الكورية.
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن الوزارة أن ثلاثة مواطنين يعملون في مجال الأعشاب الطبية في إقليم كانج وون ذكروا أنهم رأوا طائرة بدون طيار يوم الخميس الماضى سقطت في هذا الجبل منذ أكتوبر الماضي .
وأرسل الجيش الكوري الجنوبي فريق البحث إلى الجبل فجر اليوم حيث وجد الطائرة بدون طيار فيما يبدو أن عمليات التجسس الكورية الشمالية في كوريا الجنوبية كانت تجري على نطاق واسع منذ فترة أطول مما كان متوقعا.
يشار إلى أن مصدر عسكري كوري جنوبي قد صرح يوم الثلاثاء الماضي بأن طائرة بدون طيار سقطت في جزيرة بيكريونج الواقعة بالقرب من خط الحدود الشمالي المائي في البحر الغربي ، مضيفا أن جسم الطائرة يشبه تلك التي سقطت نهاية الشهر الماضي في جبل في بلدة باجو الحدودية.
وقد أعلن مصدر بالحكومة الكورية الجنوبية الخميس الماضي أن الطائرة بدون طيار التي سقطت في جزيرة بيكريونج الكورية الجنوبية في البحر الغربي ، تم إطلاقها من مطار أونتشون الكوري الشمالي.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى