رياضة

وليد سليمان ينتظم في مران الأهلي الجماعي

انتظم وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي، الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى اللاعب من الإصابة بالتهابات في الجوانب الخارجية من القدم والتي غادر على إثرها المباراة الودية أمام نادي “جمهورية شبين”، أمس الأول، وحسمها الأهلي بثلاثية دون رد.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، ظهر اليوم، في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة سموحة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد برج العرب، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخصص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق فقرة للكرات العرضية في المران، وأشرف سامي قمصان مدرب الفريق على تدريبات الكرات العرضية التي شهدت إرسال الكرات من الجهتين.

وشارك في تلك الفقرة عمرو جمال وأحمد علاء وأجايي وميدو جابر ومروان محسن وإسلام محارب ومؤمن زكريا وحسين الشحات وكريم نيدفيد وأحمد حمودي ومحمود وحيد ومحمد شريف.

كما خصص لاسارتي فقرة للتسديد على المرمى في نهاية المران على ملعب التتش بالجزيرة، شارك فيها جيرالدو ووليد سليمان وعلي معلول ومحمد محمود ورمضان صبحي وناصر ماهر.

وخاض رامي ربيعة ومحمود الجزار تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران، وأدى ربيعة والجزار تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، حيث يعاني ربيعة من كسر في أصبع اليد حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق لأربعة أسابيع، فيما يعاني الجزار من الإجهاد.

كما أدى حسام عاشور تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، ويعاني عاشور من الإصابة في كاحل القدم أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص لاعبو على الترحيب بحسين الشحات لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من صفوف العين الإماراتي، وصافح نجوم الأهلي الوافد الجديد الذي تم إعلان التعاقد معه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، بعد اتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وغانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى