الأخبار

الخور القطري يتعاقد رسمياً مع محسن ياجور

74

عقد مجلس إدارة نادي الخور القطري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التعاقد مع المهاجم المغربي محسن ياجور، الذي تعاقد معه النادي لمدة موسم واحد قادماً من نادي قطر على سبيل الإعارة.

حضر المؤتمر الصحفي يوسف جفال مدير الفريق الأول، الذي أكد أن ياجور سيتم تسجيله في القائمة بديلاً للمحترف البرازيلي خوليو سيزار، ليكون بذلك ثالث اللاعبين المحترفين في الفريق بعد الثنائي ماديسون وماركوس انطونيو في انتظار حسم الصفقة الرابعة والأخيرة، حيث ما زالت الإدارة بصدد التفاوض مع لاعب آسيوي لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

إمكانات بدنية

وكشف يوسف جفال، أن محسن ياجور يمتلك إمكانات بدنية وفنية عالية، وسيكون إضافة حقيقية لفريق الخور في الموسم الجديد، خاصة وأنه قدم مستويات كبيرة خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع فريق الأهلي، مضيفا: هو لاعب صاحب خبرة وإمكانات كبيرة، ونحن لا نشك للحظة بأنه سيكون عنصر دعم للفريق في الموسم المقبل، ونتمنى له النجاح والتوفيق وينجح في التأقلم مع بقية زملائه، وندرك جيداً بأن موسماً صعباً ينتظرنا اثر قرار التقليص في عدد أندية دوري النجوم، ونطمح بالتالي لتحقيق نتائج إيجابية، وكلنا أمل أن يقدم محسن ياجور المستوى المأمول.

وتابع: عندما طرحنا اسم اللاعب واقترحنا على المدرب فكرة التعاقد معه، لم يتردد جون فيرنانديز لحظة واحدة في القبول بإتمام الصفقة، وهو من شجعنا للتوقيع معه، خاصة وان الجميع يعرف مستواه سواء مع قطر أو مع الأهلي، وأريد أن أوجه الشكر لإدارة نادي قطر التي وجدنا منها كل التعاون والترحيب، وأعلمنا المسؤولون هناك بأن القرار النهائي بيد اللاعب ونحن نشكر ياجور لأنه لم يرفض العرض وكان متحمسا للتوقيع.

وأوضح: نحن في نادي الخور دائماً ما نبحث عن الاستقرار والتعاقد مع ياجور لموسم واحد لا يعني انه سيرحل بنهاية العقد، والدليل استمرار ماديسون وخوليو سيزار لمواسم طويلة مع الفريق ونحن على يقين بان ارتباطنا مع ياجور سيستمر أيضا لمواسم طويلة.

سعادة كبيرة

من جانبه أكد المحترف المغربي محسن ياجور خلال بداية تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: أنا سعيد بالتوقيع لفريق كبير في قيمة نادي الخور، ولا أخفي عليكم بأنه خلال الفترة السابقة كانت هناك رغبة من ناديي الأهلي والخور للتعاقد معي غير أن رغبة الخور كانت أكبر، ومثلما يعلم الجميع فإن هذا الفريق له مكانة كبيرة في الدوري القطري وأي لاعب يتمنى اللعب معه وأتمنى أن اكون إضافة حقيقية.

تجربة جيدة

وعن تقييمه للموسم الأول الذي عاشه في دوري نجوم قطر، قال: لقد كانت تجربة جيدة مع فريق قطر ثم مع الأهلي وقد سجلت 18 هدفاً في مسابقتي الدوري وكأس الأمير، تجربتي كانت جيدة، وسأسعى الآن أن أقدم افضل مستوى، حيث استفدت كثيرا من أول موسم لي في دوري النجوم، وسأحرص على أن تستمر أهدافي في الموسم المقبل وأساهم في انتصارات فريقي الجديد.

واختتم قائلاً: الموسم المقبل سيكون صعباً، ولا مجال للخطأ وجميع المباريات ستكون مهمة وصعبة، ويجب أن نفوز بأكبر عدد ممكن منها لضمان البقاء في المقام الأول، وأظن أن الفريق لديه لاعبون جيدون وسنسعى بالتالي أن ننافس على المركزين الخامس أو السادس وهذا طموح وحق مشروع.

 

البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى