أخبار عاجلة

عاجل| الإعدام شنقا لقاتل “الطفل الإيطالي” في الدقهلية

 

 

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة العاشرة، برئاسة المستشار نصر البدراوي، وأمانة سر رمضان الدياسطي، ومحمود السعيد عبد الكريم، بإعدام المتهم بخطف وقتل طفل بقرية ميت الكرماء مركز طلخا والمعروف إعلاميا بـ”الطفل الإيطالي” شنقا بإجماع الآراء.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم إلى مفتي الديار لاستطلاع الرأي في إعدامه في جلستها بتاريخ 10 أكتوبر الماضي.

وانطلقت زغاريد نساء ميت الكرماء واللاتي احتشدن في وقفة أمام المحكمة مع عدد من شباب القرية عقب النطق بالحكم وأكدت أسرة الطفل أنهم الآن يشعرون بالراحة بعد عناء وحزن وألم على مقتل الطفل البريء والذى حضر لزيارة أسرته وقتله المتهم بدم بارد.

ترجع وقائع القضية إلى 26 يونيو الماضي الموافق إجازة عيد الفطر، عندما تبلغ للواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية باختفاء الطفل وليد محمد حامد غطاس 9 سنوات عقب حضوره من إيطاليا لقضاء الإجازة مع جده وأسرته لأول مرة.

وشكل مدير الأمن، فريق بحث، برئاسة العميد محمد شرباش رئيس البحث الجنائي، وعثر الأهالي على جثة الطفل بعد 3 أيام من اختفائه ببدروم منزل أحد الجيران مقيدا داخل جوال وتم القبض على صاحب المنزل ويدعى “أحمد.ش.ع” 28 عاما، حداد.

وأكدت التحريات أن المتهم استدرج المجني عليه داخل البدروم لهتك عرضه، وعند قيام الطفل بالصراخ والاستغاثة هدده المتهم مستخدما مسدس صوت فزاد المجني عليه في الصراخ فوضع المتهم كيسا على رأسه وخنقة بقماشة كانت في البدروم.

واعترف المتهم بجريمته بعد العثور على جثة الطفل وأكد أنه حاول هتك عرض الطفل عنوة وعندما صرخ خاف أن يشعر به أحد أو يخبر والديه فقتله.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى