الأخبار

أسرة “أبو العز الحريري” تشكر القوات المسلحة

26

 

تقدمت أسرة أبو العز الحريري، القيادي اليساري، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، بالشكر إلى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لإصداره قرارا، اليوم، بعلاج أبو العز الحريري، على نفقة القوات المسلحة تقديرا لمجهوداته طوال السنوات الماضية.

وقال هيثم الحريري، نجل القيادي اليساري، “أشكر القوات المسلحة وجميع القيادات السياسية، التي تساند والدي، أثناء مرضه، لافتا أنه تم إصدار القرار بناء على مجهودات أبو العز الحريري، خلال 40 سنة ماضية.

يذكر أن أبو العز الحريري، تقدم بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما وصفه بكريم رعايته الصحية، وقال في خطاب أملاه لزوجته من على سرير المرض، إنه يتمنى له ولحكومته التوفيق، واثقًا بأن مصر سوف تحقق تقدما كبيرا في مجال التنمية، محاطة بإرادة الشعب المصري، وأنها ستنتصر في هزيمة الإرهاب والعودة إلى قوتها وريادتها في العالم العربي.

وكان الفريق أول صدقي صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أصدر أوامره بعلاج أبو العز الحريري، القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، على نفقة القوات المسلحة وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة له ، تقديرا لمواقفه وجهوده المخلصة طوال مسيرته السياسية والوطنية .

يذكر أن “الحريري”، تعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى القوات المسلحة بمصطفى كامل بالإسكندرية .

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى