انتظام العمل بمكاتب الشهر العقارى لاستخراج تأييدات المرشحين

19
9 يناير 2018, 9:25 م

قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمى باسمها، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن مكاتب الشهر العقارى بدأت اليوم فى استقبال المواطنين المقيدة بياناتهم بقاعدة بيانات الناخبين، لتحرير نماذج تأييد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، تنفيذا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى انتظام العمل فى اليوم الأول.

وأضاف، أن هناك 389 مكتب شهر عقارى على مستوى الجمهورية تستقبل المواطنين لهذا الغرض، حيث كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد زودت هذه المكاتب بعدد 2 جهاز تابلت، وواحد احتياطى، وتم تدريب الموظفين بالمكاتب على استخدامها.

وتابع الشريف، أنه تيسيرا على المواطن، فعليه التوجه لأقرب مكتب شهر عقارى لتحرير هذه النماذج، كما أنه تم الاعلان على الموقع الإلكترونى للهيئة بعناوين تلك المكاتب، مشيرا إلى أن المواطن يتسلم نسخة من نموذج التأييد، والنسخة الأخرى تكون بمكتب الشهر العقارى.

ولفت المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه كانت هناك بعض العقبات فى بداية اليوم تمثلت فى عدم إجادة تعامل الموظفين مع بعض الأجهزة، وتم التغلب عليها عن طريق الهيئة، من خلال الربط بين هذه المكاتب وبين الدعم الفنى التابع للهيئة وغرفة العمليات المشكلة فى الهيئة وتم تيسير كافة العقبات، وعلى منتصف اليوم انتظم العمل على كافة مكاتب الجمهورية.

اليوم السابع

(Visited 12 times, 1 visits today)