الأخبار

بالفيديو.. بعد تصريحات وزيرة الاستثمار..

20

علق الإعلامي جابر القرموطي على تصريحات داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، والتي أعربت فيها عن رغبتها في أن يتزوج المستثمر بالفرصة المتاحة له في مصر، قائلا: “كلامها فيه إسقاط مناسب، ومعبر عن أمنيتها في جذب الاستثمارات الجادة إلى البلاد”.

ولمزيد من التفاعل مع تصريحات الوزيرة، أحضر “القرموطي” خلال برنامجه “مانشيت”، المذاع على قناة “أون تي في لايف”، الاثنين، شابًا يحمل لافتة مكتوبًا عليها “مستثمر”، وفتاة تحمل أخرى مكتوبًا عليها “الفرصة”، بينما حمل الإعلامي لافتة ثالثة مكتوبًا عليها “وزارة الاستثمار.. المأذون”، ليقوم بمحاكاة زواج بين الفتاة التي تمثل “الفرصة”، والشاب الذي يمثل “المستثمر”، بتوجيهات من وزارة الاستثمار التي وُصفت بأنها “المأذون”.

وقال “القرموطي” خلال مراسم الزواج التمثيلي: “إنه في يوم الاثنين الموافق 4 أبريل من عام 2016، تم تزويج الفرصة الكائنة بمنطقة (خليج السويس) إلى المستثمر الكائن بمنطقة (برج العرب)، على أن تتعهد وزارة الاستثمار بتذليل كافة العقبات أمامهما”.

يُذكر أن داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، قد أدلت بتصريحات خلال اجتماعها بعدد من المستثمرين، أعربت فيها عن رغبتها في جذب الاستثمارات إلى البلاد، قائلة: “إحنا عايزين المستثمر والفرصة يتجوزوا بعض ويخلفوا كمان”.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=hIqa8f5bYz8&feature=g-all-xit”]

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى