الأخبار

باسل عادل: الحكومة قصيرة العمر.. والتعديلات لم تقدم شخصيات ناجحة

19201222374

 

 

أكد المهندس باسل عادل، رئيس حزب النيل، أن التشكيل الوزارى الجديد لحكومة الدكتور قنديل، لم يقدم شيئاً جديداً، ولم يأتِ فى مجمله بأسماء بارزة لها قصص نجاح معروفة، حتى نطمئن بأن الحكومة ستحقق تغييرا مفاجئا ونجاحات مبهرة.

وأضاف “باسل”، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الوزارة الحالية قصيرة العمر، وأنها ستتغير قريباً، لافتاً إلى أن الأهم فى الفترة الحالية فى تشكيل الحكومة، هو اختيار ذوى الكفاءة وأصحاب الخبرة فى الإدارة وتحمل مسئولية السلطة التنفيذية.

وأضاف متهكماً: “إن تعيين اللواء محمد إبراهيم مدير مصلحة السجون، وزيراً للداخلية، كأنه يعكس لنا أن تعيين مدير مصلحة السجون بداية لأن تكون مهام وزارة الداخلية فى الفترة القادمة، هو التوجه للزج بالمعارضين فى السجون”.

وأشار باسل، إلى أن اختيار عمر سالم وزيراً للشئون القانونية والبرلمانية، والذى كان يشغل نفس المنصب فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الحكومة السابق، دليل على اعتماد الإخوان على اختيارات الجنزورى فى حكومته، على الرغم من الانتقادات التى واجهتها تلك الحكومة والمطالب المستمرة بإقالتها.

وتساءل، ماذا قدم الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية، فى منصبه كمحافظ، وما هى الطفرة التى شهدتها المنوفية، حتى يأتى به رئيس الحكومة، وزيراً للتنمية المحلية.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى