الأخبار

تفاصيل اعترافات ذابحي ربة المنزل وابنتها

 

45

“أنا مكنش قصدي اقتلهم كان قصدي أنا وزميلي سرقتها”، بتلك الكلمات المصحوبة، بدموع الندم، اعترف “ط. ح.”، المتهم بقتل زوجة والده، وابنتها “حفصة” شقيقته من والده.

وأضاف المتهم، أمام مدير المباحث العميد هشام خطاب والنيابة، “أنه لم يقصد قتل المجني عليهما؛ لكنه كان مع صديقه يعتزم سرقة الأموال والمصوغات الذهبية، لكن زوجة أبي استيقظت عقب دخولنا الشقة، و قمنا بإغلاق فمها حتى لا تصرخ، وبعد ذلك جاءت الطفلة من حجرتها وأخذت تصرخ”.

وتابع، “مع تزايد صراخهما، طلبت من صديقي بوضعهم تحت أعينه، وسرعان ما هرولت على المطبخ، بالشقة، وجلبت السكين، وطعنهما في الرقبة لإسكاتهما”، لكن كانت الطعنات نافذة، وـودت بحياتهما، ثم بعدها سرقنا أموال ومصوغات ذهبية، وأشعلنا النار حتى لا تعثر الشرطة على بصماتنا”.

وأشار المتهم الرئيسي، أن الدافع الحقيقي وراء سرقتها أن والده، يرسل الأمول لزوجته الثانية، “المجني عليها”، وأبنائها ويتركنا أنا وشقيقي وأمي “زوجته الأولى”، دون نقود يتعايشون منها، وكان ويفضلهم علينا؛ مؤكدًا “والله ما كان قصدي”.

بداية الواقعة، عندما استيقظ سكان العقار رقم 6 في منطقة الميناء النهري بمدينة قنا على تصاعد أدخنة من أحد الشقق بالعمارات السكنية، وعلى الفور أبلغ الأهالي الشرطة، في محاولة لإنقاذ أفراد الشقة السكنية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وضباط إدارة البحث الجنائي، وبالفحص تبين نشوب بشقة مكونة من غرفتين وصالة بالطابق الأول علوي بعقار مكون من 6 طوابق ملك، “ح. ا. م.”، (57 عامًا)، عامل إطفاء بشرطة دولة الإمارات، حيث كسرت قوات الحماية المدنية باب الشقة، وأخمدت الحريق.

وعثر داخل الشقة على جثتين الأولى، “زينب عارف”، (37 عامًا – ربة منزل)، زوجة مالك العقار، مصابة بجرح ذبحي غائر بالرقبة والثانية لطفلتها حفصة، (4 سنوات)، مصابة بجرح ذبحي غائر بالرقبة، وتبين نشوب الحريق بغرفة النوم الرئيسة.

وهرب الطفل “حمزة ح. ا. م.”، (7 سنوات) نجل الأولى، الذي هرب من شرفة المنزل بعد هروب الجناة، دون المساس به، حيث كان نائماً في غرفته، واستيقظ مع تصاعد الأدخنة، ثم اصطحب الطفل إلى مستشفى قنا العام للاطمئنان عليه، وعمل الفحوصات اللازمة له.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى