الأخبار

أبو شقة: أجهزة الدولة ليس لها أي دور بحملة السيسي

استعرض الدكتور محمد بهاء أبوشقة، الممثل القانوني ووكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي و المتحدث الرسمى باسم الحملة الرسمية ، أن الخطوات التي ستتخذها الحملة خلال الفتره القادمة لدعم الرئيس السيسي في انتخابات 2018.

 

وقال أبوشقه، خلال المؤتمر الصحفي الاول الذي تعقده اليوم الاثنين، الحمله الرسمية بأحد فنادق القاهرة، نقوم حاليًا باستكمال الهيكل التنظيمي  قائم علي لجان متعدده سوف يرأسها شخصيه بمعاونه عدد كان من الأعضاء يتعاونون وحتي يخرج للرأي العام بيان واضح من هذا التشكيل.

 

وأضاف قد تم إعداد لائحة داخلية للحملة ستعرض علي طالب الترشح غدا لاعتمادها، لتشكل دستور عمل للحملة ، وفي 2014 كنا قد استحدثنا هذا الشأن للمرك الأولي ، مؤكدًا على أنهم لديهم حرص شديد أن تبدأ الحملة بوجه مضيئ وتنتهي بوجه أكثر إشراقة  قائلًا: “عازمون على  أن نقدم بصورة تليق بالوطن”.

 

وأكد على أن من في الحملة يدرك أننا نقف علي خط حاسم وفاصل بشكل واضح بين رئيس الجمهورية، وطالب الترشح لجولة ثانية ، وهناك التزام علي كل من يعمل بهذه الحملة بهذا المنطق، مشيرًا إلى أنه لايجوز خلط، ف هناك التزام كامل بأن كل ما يصدر عن الحملة يعبر عن الرأي الشخصي ولا يعبر عن الراي الرسمي للدولة.

 

ولفت أبو شقة إلى أنه علي الجميع الالتزام بشكل واضح بعدم التعامل مع أي من أجهزة الدولة بشأن الحملة،  وليس مقبولا ولا مسموحا بأي مسئول بالدولة بأن يؤدي دور في الحملة  قائلا: “ندرك دورنا بشكل حاسم وعندما خضنا الانتخابات في المرة الأولى  كنا نواجه بكثير من الإشاعات وكنا نلتزم باقصي درجات النفس”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى