الأخبار

«عمر الديب» فضيحة جديدة للإخوان.. إرهابى داعشى ادعوا اختفاءه قسريًا

واحدة من أكاذيب جماعة الإخوان “الإرهابية” العديدة، فضحها فيديو مصور لعمر إبراهيم الديب، نجل القيادى الإخوانى، إبراهيم الديب، تؤكد مدى الارتباط بين الإخوان، وتنظيم داعش الإرهابى، وإمداد الأولى للثانية بالعناصر الإرهابية.

الفيديو نُشر فى إصدار مجلة “حماة الشريعة” التابعة لداعش، ويكذب رواية أهل عمر، حول اختفائه قسريًا، وتؤكد أن قضايا الاختفاء القسرى التى يتحدثون عنها ما هى إلا أكاذيب وافتراءات، تروجها قنوات “مكملين” و”الشرق” الإخوانية، و”الجزيرة” القطرية، وغيرها من المنابر الإعلامية الداعمة للإرهاب، والتى ادعت زورًا أن عمر، اختفى قسريًا بعد القبض عليه خلال زيارة أسرته، وتمت تصفيته بعد ذلك من قبل أجهزة الأمن المصرية.

واعترف تنظيم داعش بسيناء، فى تسجيل مرئى، بانضمام الإرهابى، عمر إبراهيم الديب ابن القيادى الإخوانى الهارب إلى ماليزيا إبراهيم الديب، لها، وأنه أحد عناصرها القتالية، وبايع أبوبكر البغدادى.

شهادة الوفاة المزيفة

وقال القيادى الإخوانى، إن ابنه كان مهتمًا على وجه التحديد بمجال الإعلام، فضلًا عن نبوغه الرياضى، الذى أهلّه للفوز بماراثون رياضى فى ماليزيا، مُشيرًا فى لقائه بإحدى القنوات الإخوانية، إلى أن ابنه جاء إلى الدنيا بـ”موهبة”، وأنه كان يحمل رسالة إلى بلده ويخدم دينه.

ويوضح الفيديو أن عمر الديب انضم للتنظيم فى سيناء، منذ فترة قبل مقتله فى خلية أرض اللواء، وتلقى تدريبًا كليًا مع التنظيم، وخرج فى عمليات إرهابية ضد قوات الجيش والشرطة فى سيناء، وتم تكليفه بمهمة إرهابية فى الجيزة، لكن يقظة قوات الأمن المصرية، حالت دون وقوع العملية.

فيديو الكذب والتدليس الإخوانى

وورد بالفيديو، أن عمر هو أحد جنود التنظيم فى سيناء، وشارك معهم لفترة من الزمن، ومن بعدها تم إرساله إلى القاهرة لتشكيل خلية إرهابية، أو كما يطلق عليها التنظيم “خلية أمنية”، ولكنه قتل بعد مواجهات مع الأمن”.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى