الأخبار

3 قرى بالدقهلية تودع شهداء حادث سيناء

9

 

اتشحت قرى صهرجت التابعة لمركز ميت غمر، ودميرة التابعة لمركز طلخا، وشبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، اليوم السبت بالسواد، خلال تشييع جثامين ضحايا تفجير سيناء الإرهابي، وتجمع الآلاف لتشييعهم، فيما ألغت المحافظة الاحتفال برأس السنة الهجرية حدادًا على الشهداء. 

كان نصيب المحافظة من ضحايا التفجير الإرهابي 3 شهداء هم: فرج محمد فرج عطوة، ومحمد محمد فرج، وتامر ماهر رجب ، مجندين بالقوات المسلحة. 

وفي قرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين تجمع آلاف من الأهالي واتشحت السيدات بالسواد، وغلبت الدموع أعين المشيعين لجثمان فرج محمد فرج ابن القرية، مرددين شعارات لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله، مطالبين بالقصاص من قاتليه ومواجهة الإرهاب. 

وفي قرية كفر دميرة الجديد التابعة لمركز طلخا شيع آلاف من أهالي القرية جثمان الشهيد في مشهد جنائزي مهيب، وأكدت أسرته أن الفترة التي كانت متبقية له في الجيش شهر واحد، كان ينوي الزواج بعده، ولكن قضاء الله كان أقرب، وطالبوا بالانتقام والقصاص من قتلته. 

وتكرر المشهد في قرية صهرجت التابعة لمركز ميت غمر وشيع الأهالي جثمان الشهيد. 
ومن جانبها أصدرت محافظة الدقهلية بيانًا أعلنت خلاله إلغاء الاحتفالات بمناسبة العام الهجري الجديد، حدادًا على أرواح الشهداء.

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى