رياضة

الصحف البريطانية تسلط الضوء على تصريحات مورينيو وجوارديولا

 

 

أثارت تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الجدل في أوساط الصحف الإنجليزية، وذلك بعد مطالبته بالجلوس في المنزل، لمن يشعر بالضغط في ملعب أولد ترافورد.

وجاء العنوان على غلاف صحيفة “إكسبريس” اليوم الثلاثاء، يقول “اذهب إلى المنزل.. مورينيو يطالب النجوم بمشاهدة التليفزيون إذا لم يتمكنوا في التعامل مع الضغط في ملعب أولد ترافورد”.

وأضافت الصحيفة عن لقاء آرسنال القادم قي الدوري الأوروبي “آرسنال يحصل على الموافقة” وذلك من أجل اللعب في أوكرانيا أمام فورسكا بولتافا، بسبب المشاكل السياسية في البلاد”.

واهتمت أيضًا صحيفة “ميرور” بتصريحات مورينيو حيث عنونت:” جهاز التليفزيون.. مورينيو يخبر نجومه بأنه من لا يستطيع تحمل الضغط في ملعب أولد ترافورد، عليه الذهاب إلى منزله ومشاهدة المباراة في التليفزيون”.

وأضافت نقلا عن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتى: “جوارديولا يقول إن الكثيرين يرون السيتي ناديًا فاشلًا، في حالة عدم تحقيق الفوز في أوروبا”.

أما صحيفة “تيليجراف” فكان اهتمامها في كرة القدم بنقل تصريحات لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد حيث قال: “لاعبو مانشستر يونايتد يحتاجون إلى جلد سميك من أجل التعامل مع مورينيو”.

وأخيرًا نقلت صحيفة “مترو” تصريحات مورينيو، حيث قالت: “مورينيو يطالب بسرعة ردة الفعل، مدرب مانشستر يونايتد يطالب لاعبيه باللعب كالرجال أمام يانج بويز”.

وأضافت نقلا جوارديولا: “بيب: الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط سينهي كل الانتقادات”.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى