الأخبار

استمرار هطول الأمطار في الإسكندرية

 

85

 

 

استمر هطول الأمطار بشكل متقطع في الإسكندرية على مدار اليوم الأحد، الأمر الذي أدى إلى غرق الشوارع وشلل المرور وتدمير ممتلكات خاصة وعامة، ومقتل 6 أشخاص بينهم طفلان وإصابة آخرين.

ووصل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلى الإسكندرية في منتصف اليوم، واجتمع بالمحافظ هاني المسيري في مقر رئاسة مجلس الوزراء، لبحث آخر التطورات التي وصلت إليها المدينة بعد تعرضها لهطول أمطار غزيرة.

وقال مصدر بمحافظة الإسكندرية، إن المهندس شريف إسماعيل، اجتمع مع محافظ الإسكندرية لبحث سبل إعادة ما تم إتلافه بسبب الأمطار، وتلافي ما تعرضت له المدينة من غرق، خلال النوات المقبلة.

وأضاف المصدر، أن رئيس مجلس الوزراء، سيمكث بالإسكندرية حتى غدا الاثنين، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يخرج في جولة بشوارع الإسكندرية صباح الغد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمر رئيس مجلس الوزراء بمتابعة ما وصلت إليه محافظة الإسكندرية، بعد تعرضها لهطول أمطار غزيرة أدت لوفاة 6 أشخاص.

وفي سياق متصل، اعتذر الإعلامي شريف عامر عن حضور الجلسة الافتتاحية لمنتدى الإسكندرية للإعلام اليوم “الأحد”، والمقرر إقامته بالمعهد السويدي وسط الإسكندرية، بعد حصار مياه الأمطار لسيارته بطريق الكورنيش لأكثر من 4 ساعات.

كان عامر تحرك من مقر إقامته في الثامنة والنصف صباحا على أن يصل للمعهد في حدود التاسعة والربع، لكن بعد مرور 4 ساعات داخل السيارة حول وجهته للطريق الصحراوي عائدا للقاهرة، خصوصا بعد غلق طريق الكورنيش نتيجة غرق العديد من السيارات.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى