الأخبار

بالفيديو..ابن عاق يضرب أمه بالشلوت

88تامر عاشور

أقدم شاب لبناني على ركل أمه في استديو فضائية “المستقبل”، أثناء تصوير حلقة من برنامج “عالأكيد” الذي يقدمه زافين قيومجيان، كانت الحلقة التي أذيعت، الاثنين الماضي، مخصصة لمناقشة قضية الأم التي تعيش بمنطقة البقاع الغربى في لبنان.

وتبدأ قصة السيدة اللبنانية عندما كانت تعمل في بيوت العائلات الثرية حتى تؤمن الغذاء والمصاريف لعائلتها، نظرا لأن زوجها عاطل عن العمل، وكان معتادًا على التعدى عليها بالضرب والإهانة، وعندما نفد صبر الأم دنيا الأسعد، قررت طلب الطلاق من زوجها، متنازلة عن كافة حقوقها باستثناء رؤية أولادها، وبعد حكم القاضي لها برؤية أولادها مرتين بالأسبوع، كان زوجها يهاجم المكان الذى تجلس به مع الأولاد رافضا رؤيتها لهم.

وقررت إدارة برنامج “عالأكيد” تنظيم لقاء بين الأم وابنها أحمد الذي لم تره منذ سبعة أعوام، وبعد أن أخذت إذن الوالد بجمع الأم وابنها، فوجئوا برفض أحمد النهائي رؤية والدته.

ونجح طاقم البرنامج المكلف بتنظيم اللقاء بإقناع أحمد بأن يرى والدته، لكنهم لم يكونوا يتوقعون ردة فعله القاسية والمشينة تجاه والدته وأمام الناس، حيث أطلق عليها وابلًا من الألفاظ النابية والشتائم القاسية، ثم قام بضربها برجله.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=vkmjyJyFNZc&feature=g-all-xit”]

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى