الأخبار

المصريون يحتشدون لدعم الرئيس فى المحافظات

شهدت محافظات عدة، اليوم الخميسن مؤتمرات جماهيرية حاشدة، لدعم وتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وعقدت “كلنا معاك من أجل مصر” مؤتمرات جماهيرية حاشدة فى 19 محافظة لعرض إنجازات الرئيس، كما تمت دعوة الجماهير للاحتشاد أيام الانتخابات أمام المقار الانتخابية، بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بقدرة الشعب المصرى على دعم رئيسه.

ففى الأقصر، أقام نواب ائتلاف دعم مصر بالمحافظة، مساء اليوم، مؤتمرا جماهيريا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بحضور المهندس محمد السويدى، رئيس الائتلاف، وعدد من الشخصيات العامة ومئات المواطنين.

ودعا النائب محمد خليل العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، جموع المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن المصريين يدركون حجم التحديات التى يمر بها الوطن، وسيضربون مثالا فى حبهم لوطنهم خلال الانتخابات المقبلة.

وأوضح النائب الطيرى حسن عبده، أن دعمه للسيسى يأتى من منطلق الإيمان بأنه الرجل الأنسب لتولى قيادة مصر، والخروج بها من تلك الفترة العصيبة، ومواجهة التحديات التى تواجه الدولة سواء على المستوى المحلى أو الدولى.

وأضاف أن “بقاء السيسى فى السلطة يعد الخيار الآمن لجميع المصريين، فخلال السنوات الماضية وجه الرئيس بأيادى أبناء رجال الجيش والشرطة البواسل، العديد من الصفعات لقوى الإرهاب، ونجح فى إحباط مخططاتهم التى تسعى للنيل من استقرار هذا الوطن”.

وفى السياق، نظم حزب “مستقبل وطن” بالبحيرة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات. وقال وزير التنمية المحلية الأسبق، اللواء عادل لبيب، خلال مشاركته فى فعاليات المؤتمر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى نجح فى القضاء على قوائم الانتظار لمرضى فيروس سى، بالإضافة إلى منح معاش تكافل وكرامة لـ 2.5 مليون مواطن، وإنشاء مشروعات قومية خلال فترته الرئاسية الأولى.

وأضاف: “سنجنى ثمار تلك المشروعات خلال الفترة القادمة، وأصبحنا الآن آمنين على أنفسنا بالانضباط، فلا يمكن الإصلاح دون انضباط”.

ودعا محمود مرعى، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، المواطنين للمشاركة بكثافة خلال الانتخابات الرئاسية، وانتخاب الرئيس السيسى، لأن مصر تواجه حرب كبيرة، وطالب النائب عصام القاضى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المواطنين بالمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية ومواجهة الإعلام الخارجى.

وأكد النائب محمد زين الدين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الفترة المقبلة ستشهد جنى ثمار ما بدأناه، وأن الشعب لن يخذل مصر فى الصندوق.

بينما شهدت مدينة دكرنس بالدقهلية مؤتمرا جماهيريا كبيرا برعاية أمانة حزب “حماة الوطن” لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

ودعا رئيس الحزب، جلال الهوارى، خلال المؤتمر، جموع المصريين للخروج بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى الإنجازات التى حققها الرئيس خلال فترة رئاسته الأولى.

وأكد أهمية الوقوف خلف الرئيس، لاستكمال ما بدأه من إنجازات، وتأييده لكل الإجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها على الإرهاب.

وشارك فى المؤتمر اللواء أسامة أبوالمجد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وأمين المحافظة، واللواء محمد بلال أمين عام الحزب، واللواء فؤاد عرفة، نائب رئيس الحزب، وأعضاء الحزب بالدقهلية، وعدد من نواب البرلمان، والقيادات التنفيذية والشعبية، وحشد من المواطنين.

من جانبها، نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، التابعة للحملة الرسمية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء اليوم، بمنطقة الساحل بشبرا، مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتأتى الفعاليات ضمن برنامج واسع للحملة فى جميع محافظات مصر، بهدف التعريف بإنجازات الرئيس السيسى خلال فترة رئاسته الأولى، والتقدم الكبير الذى أحرزته مصر على الصعيدين الداخلى والخارجى.

من ناحية أخرى، حضر آلاف المواطنين بمدينة السرو والقرى المجاورة لها بدمياط، مؤتمر حملة “من أجل مصر”، التابعة للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، لدعمه وتأييده بالانتخابات.

وقال محمد الزينى، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب ومنسق عام ائتلاف “دعم مصر” بدمياط فى تصريح خاص لـ”مبتدا”، إن القيادات الشعبية والسياسية تجمعت بمختلف قرى ومدن المحافظة، اليوم، لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة.

وأكد المهندس محمد كارم مرعى أحد شباب ائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، لـ”مبتدا” أن المؤتمرات الشعبية، التى تعقدها حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، تدعم القيادة السياسية من أجل فترة رئاسية جديدة، استكمالا للإنجازات التى تم تنفيذها على أرض الواقع.

من جانبه أفاد تامر أباظة، بأن تأييد السيسى، ليس بالالتفاف حول صناديق الاقتراع فقط، ولكن تأييد الرئيس بالتكاتف والالتفاف حول الوطن ورفعة شأنه بين الأمم، مشيراً إلى أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، رسالة واضحة للعالم بأكمله بدعم وتأييد الرئيس السيسى.

بينما شهدت محافظة الإسماعيلية مؤتمرًا حاشدًا بمركز ومدينة القنطرة غرب، اليوم، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور أحمد العايدى المنسق العام للحملة بالإسماعيلية، ونواب المحافظة بمجلس النواب.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر البواسل، حيث أكد أحمد العايدى، “أننا كمصريين يجب أن نحمد الله على نعمة الوطن والأمن والأمان”، موجهًا التحية لأهالى القنطرة غرب على هذا الحشد الهائل لأنهم على قدر المسؤولية.

وأضاف العايدى، “أن هذا الحشد الكبير رسالة قوية للعالم أن الشعب المصرى خلف رئيسه، فالانتخابات القادمة، ليست انتخابات السيسى ولكنها انتخابات الشعب المصرى، فالسيسى هو من قدم روحة فداء للوطن، لذلك يكون وقوف الشعب المصرى خلفه رد على أعداء الداخل والخارج وحفاظا على الدولة المصرية وهويتها”.

من جانبه، أعرب عصام منسى عضو مجلس النواب بالإسماعيلية عن سعادته لمشاركة المرأة المصرية فى هذه المؤتمرات الواسعة، مؤكدًا أن هذا يدل على الوعى الكافى الذى يمر به أفراد المجتمع فى الآونة الأخيرة.

وفى السياق، أكد النائب عبد الفتاح عبدالله، أن لدية ثقة كبيرة فى أهالى الإسماعيلية وأن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون بكثافة لنثبت للجميع أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس لاستكمال المسيرة ليبنى وطن جديد بجانب اهتمامة بتسليح الجيش المصري الذى أصبح من أقوى 10 جيوش على مستوى العالم على الرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد إلا أننا مستمرين فى محاربة الإرهاب.

وأوضحت النائبة أمال رزق الله أنها بعد الحشد الكبير الذى شاهدته اليوم من أهالى القنطرة غرب لديها ثقة كبيرة فى أن المشاركة فى العملية الانتخابية ستكون بكثافة لم تحدث من قبل وان الشباب سيشارك بقوة خاصة أن القيادة السياسية المتمثلة فى السيسى تولى اهتماما كبيرا بالشباب لأنهم ذخر الوطن وقوتة وأيضا المرأة المصرية التر تعد نصف المجتمع.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى