رياضة

القيعي يرد بقوة على مفاوضات محمد إبراهيم وصبري

 

 

 

أكد عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك ورامي صبري مدافع إنبي من اللاعبين المميزين الذين يمثلان إضافة لأي فريق.

وقال القيعي لبرنامج “كلمة حرة مباشرة” مع الإعلامي أحمد شوبير: “عندما سألوني عن محمد إبراهيم قلت إنه لاعب مميز وإضافة أي فريق وبالتالي ليس هناك مانع في ضمه إذا انتهت علاقته بالزمالك ونفس الأمر لرامي صبري فهو من المدافعين المميزين في مصر”.

وأعلن عدلي القيعي موافقة مجلس الإدارة على رحيل عمرو جمال إلى هلسنكي الفنلندي حتى بعد انتهاء إعارته مع بيدفيست الجنوب إفريقي.

 

وحرص القيعي على توضيح أزمة عمرو جمال قائلًا: “عمرو جمال حدثت أزمة مع مدربه ويريد الرحيل إلى فنلندا للمشاركة في المباريات لكن هلسنكي يرغب في استعارته بنية الشراء خاصة أن عمرو جمال قد ينضم للمنتخب في المونديال فلا يلعب معه إلا قليلًا”.

وأضاف القيعي: “كان ردنا على هلسنكي وماله وذلك لأنه سيبصب في صالح مشاركة عمرو جمال وإمكانية عودته لمنتخب مصر”.

ورد القيعي على ما أثير عن تفاوضه مع أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي للعودة للقلعة الحمراء.

 

وأشار إلى أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد اجتهادات صحفية خاصة أن أحمد حجازي ثاني أفضل محترف مصري بعد محمد صلاح.

وكشف عدلي القيعي عن أن عبد الله السعيد لاعب الفريق يستحق ما يطلبه من مقابل مادي من القلعة الحمراء باعتباره أفضل لاعب في مصر.

 

وواصل القيعي: “عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر لكن الأزمة في قدراتنا المادية فلو جددنا للسعيد بما يطلبه فماذا سنفعل مع باقي اللاعبين.

 

وتابع القيعي: “لو جددنا للسعيد بما يطلبه سنجد أنفسنا في أزمة شديدة خلال الموسم وسترتفع عقود جميع اللاعبين ليس في الأهلي فقط بل في الكرة المصرية كلها.

 

وأضاف القيعي: “لم نرفع عرضنا لعبد الله السعيد من أجل الحفاظ على استقرار الفريق ككل فنحن ننظر للأمور بشكل عام من منظور أشمل.. المفاوضات مستمرة مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي للتجديد في أي وقت”.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى