الأخبار

بالصور.. استعدادات بالميناء

20

حصل “صدى البلد”،على مجموعة من الصور حول الاستعدادات التي تجري لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي،بميناء شرق التفريعة ببورسعيد، خلال الأيام المقبلة،لاطلاق اشارة البدء لمشروع تطويره.

وأكدت مصادر رسمية لـ”صدى البلد”،أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تشرف على الاستعدادات التي جري حاليا تمهيدا لاستقبال الرئيس ومن بينها إقامة منصة كبيرة ومهبط للطائرات، بالاضافة إلى تخصيص أماكن الضيوف.

وأشارت المصادر إلى أنه يجري التنسيق مع هيئة قناة السويس لاختيار أماكن شاشات العرض الكبرى لعرض أفلام عن الميناء والمخطط العام لتطويره،لافتة إلى أن حفل تدشين مشروع تطوير الميناء لن يقل عن مستوى الحفل الأول بتدشين حفر قناة السويس الجديدة،منوهة إلى احتمالية وجود تمثيل الدولي خاصة للتحالفات الاجنبية وخطوط الملاحة الدولية المعنية بالامر.

وأكدت المصادر أهمية التمثيل الشعبي بالحفل، لحرص القيادة السياسية على أن يكون مشروع الميناء هو باكورة العام الجديد، خاصة بعد افتتاح القناة الجديدة.

وأوضحت المصادر أن الكراكات استعدت للبدء الفعلي بالمشروع فور إطلاق اشارة البدء بكلمة رئيس الجمهورية والتي يأذن خلالها ببدء العمل وحفر القناة الجانبية بطول 9.5 كم.

 

بالصور.. استعدادات بميناء شرق التفريعة تمهيدا لاستقبال الرئيس لإطلاق إشارة البدء لمشروع تطويره

بالصور.. استعدادات بميناء شرق التفريعة تمهيدا لاستقبال الرئيس لإطلاق إشارة البدء لمشروع تطويره
صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى