الأخبار

عبد العظيم ومحمود بدر بلجنة السيسي

 

120

 

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي عن تشكيل لجنتها للشباب والتي ضمت حازم عبد العظيم ، أمينا عاماً ، وعضوية كل من ” محمود بدر وطارق الخولي ومحمد بدران وكريم السقا وحسام حازم، وزكي القاضي مسئول إعلامي وصحفي.

وأوضحت المحلة أن اللجنة ستعمل علي تنظيم لقاءات المرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي بكافة قطاعات الشباب الشابات داخل مصر، كما أعلنت عن تشكيل لجان فرعية للشباب والشابات علي مستوي الجمهورية.

وتابعت الحملة قائله، “التواصل مع الخبرات الشبابية في قطاعات الدولة المختلفة بهدف جمع الأفكار والمقترحات واكتشاف العناصر الشبابية المتميزة في القطاعات المختلفة، والتواصل والتنسيق السياسي مع كافة القوي والحركات والائتلافات الشبابية، والاستعانة بذوى الخبرات من الهيئة الاستشارية للحملة وشخصياتها العامة في المؤتمرات الجماهيرية والندوات العام، والتواصل مع الشباب المصريين بالخارج”.

وأوضحت الحملة أنه تم اختيار الأمين العام وأعضاء اللجنة بناء على تكليف مباشر من الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسى وستقوم إدارة اللجنة بتشكيل مجموعات شبابية تضم المزيد من الكفاءات المصرية المتميزة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى