رياضة

صدمة جديدة في الأهلي بسبب إصابة باسم علي

 

 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إصابة باسم علي، الظهير الأيمن للنادي والتي منعته عن الظهور في التدريبات الجماعية، منذ عودة بعثة القلعة الحمراء من الإمارات.

وكشف المصدر -رفض ذكر أسمه- أن باسم علي تعرض لإنتكاسة جديدة في العضلة الأمامية مؤكدًا إلى أن الرطوبة درجة الحرارة العالية بالإضافة إلى ضعف جسم وعضلات اللاعب كانت العامل الرئيسي لتجدد إصابة اللاعب في العضلة الأمامية.

وأضاف المصدر “باسم علي أدى مباراة كاملة وقوية بالرغم أنه كان عائد من الإصابة وكان من المُفترض أن يخضع للمشاركة بشكل تدريجي”.

وتابع المصدر : “باسم علي يخضه لجلسات علاجية ولن نستعجل عودته واللاعب سيخضع للكشف من قبل خالد محمود طبيب الفريق يوم الخميس المُقبل بالمران الجماعي”.

وشارك باسم علي في مباراة الأهلي والفجيرة والتي أُقيمت بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس النادي الإماراتي، وفاز بها الأهلي بأربعة أهداف مُقابل هدف وحيد، وشارك باسم علي في المباراة كاملة، واشتكى اللاعب من تجدد ألام العضلة الأمامية.

وخاض باسم علي لجلسات علاجية جديدة بداية من يوم الخميس الماضي وتم استبعاد اللاعب على إثرها من مباراة طنطا، والتي فاز بها الأهلي بهدفين مُقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى