الأخبار

أسماء مرشحي نادي القضاة

109

 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة أسماء مرشحي خمس مقاعد في انتخابات التجديد الثلثي للمجلس، هم المستشار أحمد المنشاوي على مقعد المستشارين، والمستشارين حمدي معوض عبد التواب وأحمد فرج زاهر على مقعدي القضاة ورؤساء المحاكم، وعلى مقعدي النيابة العامة كل من سامح السروجي وأحمد عبد الفتاح وكريم عثمان.

وضمت قائمة المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، خمسة من المرشحين هم المستشارون أحمد المنشاوي، وحمدي عبد التواب، وأحمد فرج زاهر، وسامح السروجي، وأحمد عبد الفتاح.

وفاز بالتزكية كل من المستشار أحمد المنشاوي على مقعد المستشارين، والمستشارين حمدي معوض عبد التواب وأحمد فرج زاهر على مقعدى القضاة ورؤساء المحاكم، وهم أعضاء قائمة ”الزند”، في انتخابات التجديد الثلثي المقرر إجرائها في 19 ديسمبر المقبل، وذلك لعدم ترشح منافسين أمامهم.

اما مقعد النيابة فسوف يتم حسمه في 19 ديسمبر المقبل، حيث تقدم المستشار كريم عثمان بأوراق ترشحه منافسًا أمام المستشارين سامح السروجي وأحمد عبد الفتاح من قائمة ”الزند”.

يذكر ان مجلس إدارة نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار أحمد الزند، أغلق باب الترشح لانتخابات التجديد الثلثى بالمجلسفي تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء- والمقرر إجراؤها في 19 ديسمبر المقبل، وستجرى على خمسة مقاعد، من بينها مقعد للمستشارين، واثنين للقضاة ورؤساء المحاكم، واثنين للنيابة العامة

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى