الأخبار

التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين الأهلي والترجي

حسم  التعادل السلبي الشوط الاول من لقاء الاهلي والترجي التونسي في الجولة الاولى لمباريات المجموعة الاولى “دوري المجموعات- لدوري الابطال الافريقي .

جاء الشوط متوازنا بين الفريقين وحاول كل فريق التسجيل مبكرا وحال الدفاع وحارس مرمى الفريقين في هز الشباك.

الشوط الاول

بادر الترجي بهجوم مفاجئ  من خلال سيطرة مبكرة على منطقة المناورات  ومن عرضية من سامح الدربالي يبعدها في الوقت المناسب  من حلق المرمى وسط تفز ثنائي الهجوم

التونسي. يرد الأهلي بينية ولا أروع من  وليد سليمان خلف قلبي دفاع الترجي تصل  في هدية  ولا اجمل للجنوب افريقي باكاماني في مواجهة الحارس معز بن شرفية يطيح بالكرة ماني فوق العارضة بغرابة شديدة رغم تقدم  الحارس ووجو أكثر من حلول لهز الشباك التونسية.

يستعيد الترجي سيطرة في منتصف الملعب مع مفاجأة الأحمر بهجمات خلف الدفاعات

اربكت قلبي الدفاع  ايمن اشرف ومحمد نجيب ويسدد محمد على منصر تصطد بالدفاع الى الركنية ثم راسية من  هيثم الجوينى في يد الحارس محمد الشناوي.نجح صبري رحيل في تشكيل جبهة الى حد كبير قوية ويخرج عمرو السوليه ويلعب مكانه محمد هاني

وتزداد الدقائق الاخير اثارة مع هجمة هنا وهناك ويتقدم الدربالي ويلعب عرضية ويبعد الدفاع ثم يرد احمد احمد فتحي ويسدد بعيدا عن التهديف.

وقبلها ينقذ محمد الشناوى هدفا مؤكدا من انفراد لطه ياسين الخنيسي ويبعد ببسالة الحارس الكرة الى الركنية ويدخل الجهاز الطبي لعلاجه وتستأنف المباراة.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى