رياضة

ملعب برج العرب «وشه وحش» على الأهلي بمباراياته أمام الترجي

 

 

يلتقى الأهلي والترجي التونسي اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري إفريقيا لعام 2018 حيث يقع الفريقان ضمن المجموعة الأولى بجانب فريقي كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني.

وتقام المباراة على ملعب برج العرب، في ثالث لقاء بين الفريقين يستضيفه الملعب، ولكن من الواضح أن ملعب الجيش لم يبتسم للنادي الأهلي خلال مواجهاته مع نظيره الترجي، حيث إستقبل مباراتان من قبل، ولم يتمكن الأهلي من تحقيق أي فوز عليه، وكانت نتائج المباراتين كالتالي:

– المباراة الأولى كانت في يوم 4 نوفمبر 2012، بنهائي ذات البطولة، وانتهت بالتعادل 1/1، سجل وليد الهيشري هدف التقدم للترجي في الدقيقة 49 قبل أن يتعادل السيد حمدي في الدقيقة 88 للأهلي.

– المباراة الثانية كانت في يوم 16 سبتمبر 2017، في ربع النهائي، وانتهت أيضا بالتعادل 2/2، تقدم الأهلي عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن يسجل الترجي هدفين عن طريق طه ياسين الخنيسي وغيلان الشعلالي، و تعادل للأهلي وليد أزارو في الدقيقة 67.

ويستضيف الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي فى لقاء “الرعب الكروي” على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى