حوادث

عصابة تدخل المنازل وتسرق المواطنين بحيلة غريبة

 

 

تمكنت مباحث الاتصالات التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، من كشف تشكيل عصابى مكون من عاطل وموظف بسنترال فيصل، تخصص فى سرقة عملاء شركة TEDATA بعد دخول منازلهم بحجة تصليح الإنترنت.

وردت معلومات لضباط مباحث شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية تفيد بقيام “أ.ع.ع”، 27 سنة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين وسرقة متعلقاتهم عن طريق انتحالهم صفة عاملين بالشركة المصرية لنقل البيانات (TEDATA) مستغلين شكاوى بعض المواطنين بوجود عيوب في خدمات الإنترنت المقدمة لهم بغرض إصلاحها، ورصدت المتابعة تداول تحذيرات من ذلك الشخص على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، كلف بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، بإشراف اللواء حسني عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة، لسرعة ضبط المتهم وتحديد باقى عناصر التشكيل وضبطهم والمسروقات.

بتكثيف التحريات والتنسيق مع قطاعي الأمن العام والجيزة، تم ضبط المتهم بمحل إقامته وبحوزته (7 هواتف محمولة، جهاز لاب توب، جهاز راوتر، 2 شريحة هاتف محمول مستخدمة في التواصل مع المجنى عليهم)، بالإضافة إلى 76 ألف جنيه تبين أنها حصيلة بيع المسروقات من هواتف محمولة وراوتر.

أخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى