الأخبار

الفقي: عز هددني بالقتل

 

210

 

قال الدكتور مصطفى الفقي الكاتب والمفكر السياسي، إن رجل الأعمال أحمد عز هددني بالقتل إذا تركت الحزب الوطني وانضممت إلى حزب الوفد.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج “30 يوم في رمضان” على قناة “التحرير” مساء اليوم: “ليس لدي أي أجندة خاصة لمناصب داخل الوفد أو خارجه، وأنا رجل أعمل لوجه الله والوطن” .

وأشار إلى أن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد لم يكن يقصده عندما صرح بأن رئيس مجلس النواب القادم سيكون مفاجئة، مشددا على ضرورة إفساح المجال للشباب في كافة المجالات.

وكان المفكر الدكتور مصطفى الفقى، أعلن انضمامه لحزب الوفد، أمس، وقال: “راودتنى فكرة الانضمام لحزب الوفد منذ سنواتي الباكرة عندما شدتنى الفترة الليبرالية فى تاريخنا الحديث من 1919 إلى 1952حيث كان حزب الوفد هو وعاء الحركة الوطنية”.

وأضاف الفقى: كان طبيعيا أن أسعى إلى الانضمام إلى الوفد واضعًا فى الاعتبار أنه أقدم تنظيم سياسى حزبى فى مصر فهو يسبق قيام جماعة الإخوان بتسع سنوات على الأقل وأنا أظن أن الوفد مرشح ليلعب دورا إيجابيا فى المرحلة القادمة بما يملك من تاريخ سياسى وكوادر متميزة وكل جهودنا تصب فى وعاء الوطنية المصرية الذى بدأه الوفد تاريخيا وسوف يسعى لاستعادته دائما.

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى