أخبار مصر

حزمة من الإجراءات لـ”مياه الأقصر” استعدادا لشهر رمضان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن حزمة من الإجراءات مع حلول شهر رمضان المبارك، من خلال رفع درجة الاستعداد داخل الخط الساخن على مدار الـ24 ساعة مع تكثيف العمالة داخل الخط خلال الثلاثة نبطشيات، والتأكيد المستمرعلى صلاحية الأجهزة اللاسلكية والتليفونات الأرضية والمحمول ومتابعة خدمة الواتس آب بصفه مستمرة وصفحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، وصفحة غرفة عمليات الخط الساخن 125 على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد يحيى رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه سيتم المتابعة المستمرة كل ساعتين على غرفة عمليات الخط الساخن بالإدارات التابعة والتأكيد على عمل جميع المحطات بكفاءتها لكل وردية وذلك خلال الثلاثة ورديات، والمتابعة مع رئيس قطاع التشغيل والصيانة في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة والتنسيق والمتابعة مع إدارة الشبكات، والمتابعة التي يقوم بها مدير عام المياه لأعمال الصيانة الدورية للمحطات، والتنبيه على الحملة الميكانيكية لرفع درجة استعداد السيارات بخاصة سيارات الطوارئ وسيارات مياه الشرب أو سيارات الكسح، وذلك في حالة الطوارئ لمجابهة أي حدث خلال شهر رمضان.

وأوضح رئيس مجلس الادارة، أنه سيتم زيادة نشاط وحدة المتابعة الميدانية خلال الورديات، ومراجعة 80% من المكالمات التليفونية الواردة من المواطنين على الكول سنتر وإبلاغ المقصر في حالة وجود تقصير ومراعاة عدم التكرار.

كما سيتم التوزيع العادل للعاملين المكلفين بالخدمة العامة خلال شهر رمضان، لمواجهة أي تغيرات طارئة، والتبليغ الفوري لإدارة التوعية بأي جديد، لإعلام المواطنين به على وسائل الإعلام المختلفة، والتواصل المستمر مع مدير إدارة الكهرباء لمواجهة أي انقطاع بالتيار الكهربي العمومي.

كما تناشد الشركة، المواطنين بمحافظة الأقصر سرعة الاتصال والإبلاغ في حالة حدوث مشكلة أو انقطاع في المياه بغرفة عمليات الخط الساخن 125 من تليفون أرضي.. أو رقم 0952282406 أو رقم 01147999752 من أي شبكة اتصالات أخرى.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى