الأخبار

هدايا وألعاب ومسابقات لكل ألاصدقاء

 

44

 

بمناسبة إجازة نصف العام وفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، يتضمن عدد فبراير من مجلة علاء الدين، مجموعة مميزة من الهدايا والمسابقات والقصص، مثل حكاية «القطة تمارا» وكيف أنها اختفت فجأة بعد يوم حافل باستقبال الضيوف في البيت، ويوميات «علاء الدين» ومرجان «الزهقان» الذي فجأة أحس بالملل ويحتاج إلى «إجازة».

وأيضاً طرائف «فظيع وفظيعة» مع «ألفا وميح» وسر الصوت الذي يصدر من بيت فظيع وفظيعة كل يوم جمعة، وحكاية «علي شجيع السيما» والمجهودات الجبارة في «سوبر علي».. كما ستدهشكم مغامرات «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة و«رامي حريقة».. ومغامرة ليلو وكامبو «الذاكرة»؛ عندما خرجا فى أحد الأيام ووصلا دون قصد إلى منطقة صيد الديناصورات الطائرة..

وسيتعرف الأصدقاء أيضاً على تفاصيل وشروط مسابقة «أدب الطفل»، ومغامرات الصحفية النشيطة «شهرزاد» وأحداثها المثيرة «داخل المتحف المصري»، بالإضافة لأحداث مسرحية «الملك الصالح والسلطان الحائر» من خلال جولات «جوجو» القصصية، التى رجع فيها إلى عصر المماليك عن طريق «برشام المعرفة».

وفي العدد أيضاً دعوة للإبحار في «عالم الألوان» ومعرفة استخدامها وطرق العلاج بها ومميزاتها.. والتعرف على «أسرار الجبال» وكيف عاش الإنسان فى أرجائها واستفاد من مكوناتها.

وسيتعرفون على آراء الصغار في «الخوف» وهل هو مرض أم شىء طبيعي؟ وقصة اكتشاف القلم الجاف، وما هو دور الكبد؟

أما محبو أفلام الكارتون والسينما فهم على موعد مع آخر أخبار أفلام الكارتون العالمية في «كارتون نيوز»، ودور «الأفيش السينمائى» في جذب الجمهور لدور السينما وتطوره وتصميمه وألوانه؛ وذلك في «كواليس السينما».

ومحبو الرياضة سيستمتعون بلعبة «الإسكواش» ولقاء مع بطل نادي الجزيرة تحت ١٤ سنة.

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هدايا العدد، وهي: ملحق تسالي 24 صفحة + لعبة السلم والزحليقة+ dvd فيلم «حكاية قرد».

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى