الأخبار

أمن القاهرة يوزع كراتين رمضان «مجانا» على الأسر الأكثر احتياجًا

وزّعت مديرية أمن القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، سلعًا غذائية على المواطنين بمناطق متفرقة في العاصمة؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وخصصت المديرية عددًا من السيارات لتوزيع كراتين مجانية، تحتوي على بعض المنتجات والسلع الأساسية التي تعتمد عليها الأسر في رمضان، بمناطق: (باب الشعرية، وروض الفرج، والسلام، والمرج، والمطرية، والمعصرة)؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومشاركتهم فرحتهم بقدوم شهر رمضان.

وكلف اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قيادات ميدانية، بالإشراف على التوزيع واختيار المناطق والأماكن المناسبة؛ لضمان وصولها إلى مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجًا.

فيما أعرب المواطنون عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معهم، بالإضافة لجهودهم في ضبط الأسعار ومراقبة السوق لضمان تدفق السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

وقال مصد أمني، إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف لتدعيم أواصر العلاقة بين جهاز الشرطة والشعب، وتفعيل أطر التواصل الإيجابي معه ومشاركته في المناسبات القومية والدينية، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى