الأخبار

الجيش المصرى يتعرض للتآمر….

23كتب حسن غنيمة

أكد الشيخ حافظ سلامة، رمز المجاهدين وقائد المقاومة الشعبية بالسويس، أن جيش مصر يتعرض الآن لمؤامرة كبرى داخليا وخارجيا للقضاء عليه وتفكيكه.

وقال سلامة، في كلمته بمؤتمر المشاركة المجتمعية بالجيش الثالث، إن “الجيش الثالث الميداني والقوات المسلحة هى أمل الشعب، وإن الجيش هو من صلب أبناء هذا الوطن”.

وأضاف: “إن أعداء مصر والإسلام يتآمرون للقضاء على الجيوش الإسلامية ويسعون للقضاء على الجيش المصري بعد أن نجحت مآربهم في اختراق الجيوش العراقية والليبية واليمنية والآن السورية، ولكن الجيش المصري في حماية الله وعلى كل مواطن أن يتحمل مسئوليته للحفاظ على قوة هذا الجيش”.

وأكد أنه “لابد أن تسعى الحكومة وتسارع في توجيه المليارات التى تدعمنا بها الدول العربية الشقيقة السعودية والإمارات والبحرين والكويت لاحتياجات الشعب المصري وتطلباته لرفع مستوى معيشته وليطمئن الشعب للمسار الصحيح للحكومة في تقديم العون للشعب المصري”.

وطالب الشيخ حافظ سلامة، اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث، خلال المؤتمر، بإعادة النظر في التظلمات لمن صدرت ضدهم أحكام أو إدانات في التحقيقات حتى لا يتم تقديم أي مظلوم للمحاكمة في أعمال العنف والتحريض الأخيرة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى