الأخبار

مقتل 19 بينهم عناصر من «داعش» وإصابة 15 في بعقوبة

59

 

ذكرت مصادر في الشرطة العراقية اليوم الاثنين، أن 19 شخصا بينهم عناصر بتنظيم دولة العراق الاسلامية المعروف باسم “داعش” قتلوا واصيب 15 آخرون وتم العثور على أربع جثث في سلسلة حوادث عنف متفرقة شهدتها مناطق بمدينة بعقوبة “57 كم شمال شرقي بغداد”.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ”: “إن قوة أمنية تابعة لقيادة عمليات دجلة العسكرية وبمساندة قوات متطوعي الحشد الشعبي تمكنت من قتل خمسة من مسلحي داعش حاولوا التسلل الى سدة العظيم المائية شمالي بعقوبة فضلا عن تدمير عجلتين كانتا تحملان اسلحة خفيفة وثقيلة ومتفجرات”.

وأضافت أن عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق في حي اشور وسط المقدادية انفجرت وتسببت بمقتل ثلاثة مدنيين وإصابة خمسة اخرين بجروح.

وأوضحت أن عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق في قرية الدار في ناحية الوجيهية شمال شرقي بعقوبة انفجرت وأدت الى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ستة اخرين بجروح وان عبوة ناسفة أعقبها انفجار دراجة نارية موضوعة بجانب الطريق في حي الاملاك شمالي بعقوبة ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين واصابة اربعة اخرين بجروح.

وبينت أن مسلحين مجهولين اطلقوا النار من أسلحة رشاشة على مجموعة من المدنيين بحوادث متفرقة في بعقوبة والخالص والمقدادية وبلدروز وناحية بهرز جنوبي بعقوبة ما اسفر عن مقتل خمسة من بينهم احد منتسبي وزارة الداخلية.

وحسب المصادر ، عثرت الشرطة العراقية غربي بعقوبة على أربع جثث مجهولة الهوية ومكبلة الايدي ومعصوبة الاعين وعليها آثار إطلاق نار بمنطقتي الرأس والصدر.

 

enn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى