الأخبار

انتهينا من اختيار 70% من مرشحي الفردي

 

176

 

علن الدكتور عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار أن الحزب سيخوض الانتخابات ضمن القائمة التي يعدها رئيس الوزراء الأسبق الدكتور كمال الجنزوري، فيما انتهى الحزب من اختيار 70 من مرشحيه على المقاعد الفردي وسيتم الإعلان عن قائمة الأسماء في وقت لاحق.

وأضاف خليل، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الحزب بالزمالك، أن المصريين الأحرار تعرض لحملة من الشائعات على مدار الأسابيع الماضية موضحا أن الحزب يشهد استقرارا داخليا وتوافقا على كافة الإجراءات، حسب ما اوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار القائم بأعمال رئيس الحزب إلى أن التسريبات التي يتم نشرها عن مرشحي الحزب حتى الآن غير صحيحة، مؤكدا أن الحزب سيكون على تواصل اسبوعي خلال المرحلة المقبلة مع الصحفيين ووسائل الإعلام للرد على الشائعات.

وأوضح أن الحملة الدعائية المنتشرة في شوارع مصر عن حزب المصريين الأحرار هي جزء من البرنامج الانتخابي للحزب والذي سيتم الإعلان عنه قريبا وحول اللائحة الجديدة للحزب.

وشدد الدكتور عصام خليل على قانونية الإجراءات التي تم إتخاذها لتعديل اللائحة من خلال الهيئة العليا للحزب، حيث تم إقرارها بموافقة أكثر من 90 من أعضاء الهيئة.

وقال المهندس شهاب وجيه المتحدث باسم الحزب أن الهيئة العليا للحزب مارست حقها القانوني في تعديل اللائحة الداخلية للحزب بناء على التفويض الممنوح لها من قبل الجمعية العمومية للحزب في مؤتمر الإندماج العام بين حزبي المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية في مطلع العام الجاري، وبالتالي فإن كل تعديلات الهيئة العليا للحزب على اللائحة وقانونية ويتم العمل بها منذ إقرارها.

 

هذا المحتوى من :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى