الأخبار

لابوار تنفى إرسال حلويات للإتحادية

 

75

عد أن تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة ضوئية لفاتورة خاصة بمطعم لابوار للحلويات، بكميات كبيرة من الحلويات والكعك وصل سعرها إلى 47 ألف جنيه، باسم الدكتور مصطفى حجازي المستشار السياسي للرئيس الجمهورية، على عنوان قصر الاتحادية بمصر الجديدة، صب عدد من النشطاء سيلا من السخرية على كمية الحلوى التي وردت بالفاتورة، والمبلغ المالي المطلوب دفعه، كنموذج للأموال العامة المهدرة.
ولم يكتف الأمر على موقع التواصل الاجتماعي، بل نشرها أيضًا عدد من المواقع الإلكترونية من بينها موقع جماعة الإخوان المسلمين “إخوان أون لاين”، منددة بإهدار الأموال العامة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي – حسب قولها -.
وفي اتصال هاتفي، نفى ابراهيم عبدالعليم مدير إدارة مطعم لابوار فرع مصر الجديدة، صحة ما نشرته تلك المواقع، مؤكدًا أنه لم تخرج أي فاتورة بهذا المبلغ وبتلك الكميات ولهذه الجهة، مشيرًا إلى أن الفاتورة التي تداولها رواد “فيسبوك”، غير صحيحة، وأن أسعار بعض الأصناف غير صحيحة وغير مطابقة لأسعار المطعم، كما لفت إلى أن الفواتير الأصلية لا يكتب عليها اسم الفرع بالخط العريض وباللون الأخضر.
وتابع عبد العليم قائلًا “الفاتورة متفبركة، ولم نتعامل مع قصر الاتحادية، وإذا كان هناك فاتورة بهذا المبلغ فتخرج دائمًا من الإدارة المالية، ويكون ملصق عليها علامة مائية”.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى