اخبار عربية

مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي

 

 

كشف مسؤولون فلسطينيون، عن أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي اجرى فحوصات طبية في مستشفى بـ”رام الله” بالضفة الغربية، على مدى الايام القليلة الأخيرة يعاني من التهاب رئوي، وقد يظل في المستشفى لعدة أيام.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة القبس الكويتية، نقلا عن وكالة رويترز، دخل الرئيس الفلسطيني البالغ من العمر (82 عاما) المستشفى للمرة الثالثة في أقل من أسبوع، اول أمس، الاحد.

وخضع أبو مازن لجراحة صغيرة في الأذن، لكنه عاد مرة أخرى إلى المستشفى الاستشاري في رام الله لفترة وجيزة في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الماضي، ثم عاد مرة ثالثة إلى المستشفى أول أمس “الأحد”؛ ليجرى «فحوصات طبية» بحسب وصف الأطباء قبل أن يذكروا أنه مصاب بالتهاب رئوي.

ووفقا لما نقلته صحيفة “القبس” الكويتية، من تصريحات وردت على لسان مدير المستشفى الاستشاري الخاص في رام الله للتليفزيون الفلسطيني، قال: «دخل الرئيس محمود عباس الى المستشفى الاستشاري العربي يوم الاحد الماضى وبعد اجراء الفحوصات الطبية والصور الشعاعية اللازمة، تبين وجود التهاب رئوي على الرئة اليمنى وتم البدء بإعطاء العلاج اللازم وهو الآن يستجيب للعلاج بشكل سريع ويتماثل للشفاء».

وبث التليفزيون الفلسطيني أول أمس، لقطات مصورة بعد يومين من الشائعات حول الوضع الصحي لعباس ظهر فيها يجلس على سرير ويطالع احدى الصحف، ويسير دون مساعدة في ممر بالمستشفى مرتديا ثوبا أزرق وبجانبه طبيب وأفراد أسرته ومعاونوه.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى