الأخبار

السعيد بعد نقل باعة حلوان

67

 

 

بدأت محافظة القاهرة صباح اليوم السبت أعمال رصف الطرق وتبليط الأرصفة في محيط منطقة محطة حلوان، بالإضافة إلى إصلاح الإضاءة وإعادة تأهيل الحدائق والمناطق الخضراء بالمنطقة.

وكانت المحافظة مدعمة بقوات من مديرية أمن القاهرة قامت صباح الخميس الماضي بنقل أكثر من 1500 بائع من منطقة المحطة والشوارع الرئيسية والفرعية المحيطة بها، وعلى مساحة 4 كيلو متر مربع، إلى أماكن بديلة تم تجهيزها وتكلفت أكثر من 10 مليون جنيه، شاملة أماكن للباعة الجائلين وخدمات ودورات مياه ونقط للشرطة، ومواقف مغطاة ومجهزة للميكروباصات التي تخدم أحياء القاهرة، بالإضافة لخطوط إلى المحافظات الأخرى.

وصرح جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، أن العمل قد يستمر حتى نهاية شهر أكتوبر للانتهاء منه بالكامل، وهناك تكليفات صدرت لمديرية الطرق وحي حلوان وهيئة النظافة ومديرية الإسكان لعمل اللازم، كل في نطاق مسؤولياته.

سنتخذ مع مديرية أمن القاهرة كل الترتيبات التي تضمن عدم السماح بعودة الباعة الجائلين مرة أخرى تحت أي ظرف

وأضاف محافظ القاهرة، أن شكل المنطقة سوف يتغير بالكامل إلى الأفضل، وأوضح أن محافظة القاهرة تقدر تماما فرحة أبناء حلوان بما تم، وإنها ستتخذ مع مديرية أمن القاهرة كل الترتيبات التي تضمن استقرار الأوضاع وعدم السماح بعودة الباعة الجائلين مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف.

ووجه المحافظ الشكر لمدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، والقيادات الأمنية المختلفة، على مجهوداتهم في تأمين عملية تنفيذ نقل الباعة الجائلين للأماكن الجديدة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى