وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة لفرض سيادة الدولة

وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة لفرض سيادة الدولة
12 يونيو 2018, 7:37 م

 

 

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر.

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام عددا من القادة والضباط والصف والجنود من رجال القوات المسلحة بقوات الدفاع الجوي، والمنطقة الغربية العسكرية، وهيئة الشئون المالية، وهيئة القضاء العسكري، وإدارة المشاة وإدارة المدفعية، وهيئة الإمداد والتموين، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وتقديم التهنئة لهم بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

ونقل القائد العام، تحية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حدود الدولة عبر كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وقدم وزير الدفاع، التحية لأرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة فهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصري العظيم.

وأشاد القائد العام بما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود والتصدي بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التي تواجه أمن مصر القومي في ظل الظروف والتحديات الأمنية التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط، معربًا عن سعادته بالنجاحات المتلاحقة لرجال القوات المسلحة والشرطة خلال معركة الكرامة والشرف التي يخوضونها في سيناء من أجل القضاء على الإرهاب.

الدستور
(Visited 4 times, 1 visits today)