رياضة

رئيس لجنة التنظيم: أكثر من 20 رئيس دولة يحضرون افتتاح المونديال

أعلن رئيس اللجنة التنظيمية “روسيا-2018″، أليكسى سوروكين، أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسى والسعودى غدا الخميس فى موسكو.

وقال سوروكين في تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء”سبوتنيك” : ” من المتوقع حضور اكثر من 20 رئيس دولة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسى والسعودى”.

وأضاف:” من الطبيعى أن يكون هناك اهتمام كبير من جانب رؤساء الدول بالمباراة الافتتاحية ونهائيات كأس العالم، ومن الجيد أن يكون لدينا ضيوف رفيعى المستوى يمكنهم الاستمتاع بكرة القدم”، متمنيا فوز الفريق الروسي، مشيرا إلى أنه تم اعتماد أكثر من 200 ألف شخص للعمل فى كأس العالم 2018 بروسيا.

كما أعلن رئيس اللجنة التنظيمية “روسيا-2018″، أليكسى سوروكين، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 200 ألف شخص ينظمون العمل فى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سوروكين، فى مقابلة مع وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية: “هناك بعض المسائل الجانبية، ولكن لحسن الحظ ليست ذات طابع عالمي، هناك الكثير من الزوار، وسيكون لدينا أكثر من 200 ألف شخص معتمدين لكأس العالم! أى أنهم هم الذين ينظمون البطولة”.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، وللمرة الأولى فى تاريخها، فى روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا فى 11 مدينة روسية، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرج، نيجنى نوفجورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى