الأخبار

مفاجأه مدوية اختفاء سيارة الكشف عن “المفرقعات “

47

 

 

عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعاً مع عدد من كبار مساعديه لمراجعة تأمين الوزراء والشخصيات العامة والمنشآت الحكومية ووضع خطط التأمين لهم تجنباً لحدوث أي تفجيرات أو استهداف للشخصيات فى الفترة القادمة.

وكشف مصدر أمني لـ”صدى البلد” عن استمرار التحقيق فى إجراءات عملية تأمين الوزير وما إذا كان تم فيها تقصير مضيفا أنه من المتوقع صدورحركة تغييرات بين مساعدى وزير الداخلية وقيادات أمن القاهرة وإدراتها خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر ان القرار بالتغييرات ان التحقيقات الأولية فى أسباب الحادث كشفت عن أنه من المفترض أن تكون ضمن موكب وزير الداخلية سيارة إطفاء تسير أمامه للكشف عن أى مفرقعات موجودة إلا أنها اختفت من الموكب كما أنه من المفترض أن تكون هناك مجموعة من قوات التأمين لخط سير الوزير والتى تقوم بتغيير خط السير فى حال شكها فى وجود أى إخطار فى الطريق.

وصرح مصدر أمني بأن الأيام القادمة ستشهد إجراءات تأمين مشددة لجميع المنشآت العامة والأماكن الحيوية خاصة متروا الانفاق لطمأنة المواطنين بعدم تكرار مثل تلك الحوادث وذلك بالمشاركة بين قوات الجيش والشرطة لضمان تحقيق أقصى درجات التأمين لحياة المواطنين

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى