الأخبار

«رعاية ضحايا الطرق» تحتفل بانتصارات أكتوبر

131

قررت الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم، برئاسة محمد المختار المدير التنفيذي للجمعية، الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر هذا العام بإرسال بعثة من الجمعية لزيارة مشروع قناة السويس الجديدة.

وذكر بيان للجمعية، الأربعاء، أن الزيارة تشمل مجموعة كبيرة من الشباب والسيدات والأطفال المصاحبين لذويهم وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولفيف من أعضاء الجمعية العمومية لها.

وقالت إيمان حماد، أمين صندوق الجمعية، إن الأعضاء ساهموا فى مشروع قناة السويس الجديد بشراء شهادات الاستثمار، مؤكدة أن هذا المشروع يعد مشروع القرن كما يعد بحق عبورا جديدا لشعب مصر وجيشه وانتصارا يضاف لانتصارات الشعب والجيش المصري فى العصر الحديث بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت أن اصطحاب الأطفال في هذه الرحلة إلى موقع مشروع قناة السويس الجديدة، جاء من منطلق حفر هذا المشهد التاريخي فى ذاكرتهم لتحفظه مدى الحياة وتجعلهم يفخرون بهذه الزيارة على مر الأيام، بما يسهم فى تعميق روح الوطنية والانتماء.

من جانبها، قالت عبير عزازي، مسؤول التوعية بالجمعية، إن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر هذا العام له مذاق خاص بعد انطلاق المشروع العملاق، مشيرة إلى أن العام القادم سيشهد مرور السفن العملاقة فى القناة الجديدة والانطلاق بخطوات واثقة نحو التنمية الحقيقية من مشروع ضخم إلى مشروعات قومية أكثر ضخامة.

 المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى