الأخبار

غلق محور الشهيد 11 يومًا لإنشاء كوبرى

حصلت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة السلام إنترناشونال على تصريح بإنشاء كوبرى يكون امتدادا لمحور المشير غربًا.

وأوضحت الشركة، أن الأعمال عبارة عن تثبيت أجزاء معدنية لجسم الكوبرى، ما يستلزم غلق محور الشهيد أمام حركة المرور بالاتجاهين فى الوصلة من مسطح محور المشير إلى أسفل كوبرى أعمال.

وستبدأ الأعمال، صباح اليوم الثلاثاء وحتى 1يوليو، وستجرى تحويلات مرورية تشمل غلق محور الشهيد باتجاة واحد للقادم من محمد زكى.

وجاءت التحويلات كالتالى:

– القادم من الدائرى فى اتجاه محمد زكى ومتجة لمدينة نصر والأوتوستراد سيتم غلق المحور (فى اتجاه واحد فقط)، وتحويل حركة المركبات يمينًا إلى كوبرى الواحة وعدم استكمال السير إلى منطقة الأعمال.

وستكون حركة المرور يمينًا (مخرج كوبرى أعمار) ثم الواحة، والعودة لمحور المشير استكمالًا إلى الشهيد، وسيتم غلق منزل كوبرى أعمار للقادم من المقطم ومتجه إلى منطقة الأعمال والدوران والعودة لمحور المشير.

وستكثف الإدارة العامة لمرور القاهرة، بقيادة اللواء علاء متولى مدير الإدارة، وبإشراف اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية والطواحين الهوائية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى