رياضة

كيف تناولت الصحف الإنجليزية تجديد تعاقد صلاح مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول تجديد تعاقده مع النجم المصري محمد صلاح لمدة 5 سنوات قادمة حتي موسم 2022-2023،  بعقد طويل الأجل وبراتب تبلغ قيمته 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً، ليصبح بذلك النجم الملقب بـ”الملك المصري” هو أغلى لاعب فى تاريخ النادي.

وتصدر إعلان الليفر تجديد عقد نجم الفراعنة مع الفريق وسائل الإعلام الإنجليزية، وذلك بعدما نجح النادي الإنجليزي فى بقاء نجم الريدز داخل قلعة “الأنفيلد”.

والبداية كانت مع صحيفة “ديلي ميل”: ” صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول بعد موسم رائع مع الفريق”.

وأكملت الصحيفة: “تجديد عقد “مو” كان من أولويات ليفربول لفترة طويلة”، مشيرة إلي أن صفقة النجم المصري ترمز لمستقبل الريدز المشرق، بعدما وقع عقدا بقيمة 200 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً فى تاريخ النادى، بعدما كان الموسم الماضي مميزاً للاعب.

بينما جاء خبر تجديد “فرعون الأنفيلد” مع الريدز فى صحيفة “ليفربول إيكو”، والتي عنونت: “صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول لمدة 5 سنوات دون شروط”.

وأسردت الصحيفة نجاحات الفرعون فى موسمه الأول مع الريدز، عقب قدومة من فريق روما، وتتويجة بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، وحصوله علي لقب الأفضل فى انجلترا من جانب كل من رابطة المحترفين، رابطة الكتاب الرياضين، بالإضافة إلي كونه لاعب الموسم فى الدوري الأقوي فى العالم وفى فريقه، علاوة علي حصوله علي جائزة الأفضل فى إفريقيا، واصفة صفقة انتقال نجم الريدز من روما إلي فريقه الحالي بالصفقة التي أضاءت ملعب “الأنفيلد”.

فيما قال صحيفة “الجارديان”: “صلاح يوقع عقداً جديداً مع ليفربول في عام 2023″، واصفةً تجديد ليفربول لعقد هدافه المصري بالصفقة المربحة، التي نجح الفريق بالقيام بها فى الوقت الحالي،

وأضافت: “لقد ارتفعت أسهم صلاح منذ قدومه إلي فريقه الحالي فى الموسم الماضي من روما، والتي علي إثرها نجح ليفربول فى انهاء الموسم فى المركز الرابع، ووصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بقياده الفرعون”، مشيرة إلي أن تجديد النادي الإنجليزي لنجم الفريق تجعله فى وضع قوي بعدما نجح فى غلق الطريق أمام الأندية التي كانت تسعي للتعاقد مع صلاح خلال الفترة الماضية، والتي ارتبط فيها اسم “نجم الأنفيلد” بريال مدريد.

وعنونت صحيف “ميرور”: “صلاح يوافق علي تجديد تعاقده مع ليفربول، وينهي التكهنات حول مستقبله”.

وتابعت الصحيفة:”وقع نجم الفراعنة علي عقد ضخم مع النادي حتي عام 2023، بعدما قدم موسما لا يصدق مع الفريق عندما تواجد للمرة الأولي فى الأنفيلد”، مشيرة إلي أن  جمهور الريدز سيكون سعيد بعد استمرار صلاح فى انجلترا، وذلك عقب تردد الكثير من التكهنات التي كانت تشير إلي مغادرة صلاح فريقه والإنضمام إلي صفوف الفريق الملكي

كما أكدت الصحيفة قول مواطنتها “ديلي ميل” أن اللاعب صاحب الـ59 مباراة دولية مع المنتخب سيصبح أغلي لاعب فى تاريخ النادي الإنجليزي، بعدما سيتخطي راتبه السنوي 10 مليون جنية استرليني سنويا “.

ووصفت الصحيفة موسم النجم المصري الأول مع ليفربول بالمدهش، الأمر الذي جعل النادي الإنجليزي يربط اللاعب به بعقد طويل الأمد بعدما سيبقي الفرعون فى قلعة “الأنفيلد” حتي يتم عامه الـ30.

وجاء عنوان صحيفة “ذا صن” كالتالي: “مو صلاح يوقع عقدا جديدا مع الليفر بقيمة 200 ألف جنية استرليني”.

وقالت الصحية فى تقرير مطول لها عن نجم الريدز:” صلاح قدم موسما مذهلا مع  ليفربول، ووقع علي تجديد تعاقده مع النادي، ليساهم بذلك فى مستقبل الفريق خلال الفترة القادمة”.

وأردفت الصحيفة: “صلاح حطم الأرقام القياسية فى الموسم الماضي، وحقق العديد من الجوائز الفردية، وقدم موسما رائعا مع الفريق، سجل علي إثره 32 هدفا فى البريميرليج

من جانبه عنون موقع “جول” العالمي: “صلاح يوقع عقداً جديداً طويل الأجل مع ليفربول حتى عام 2023″، وقال الموقع أن إدار الليفر قد كافأت النجم المصري بعدما بات اللاعب الأغلي فى تاريخ النادي، وأن اللاعب صاحب الـ26 عاما يعتبر هو مستقبل الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى