رياضة

طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك

أعلن طارق حامد لاعب وسط الزمالك رفضه الرحيل عن القلعة البيضاء، مبديًا رغبته في الأستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وجاء ذلك على خلفية تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورغبته في بيع طارق حامد وعلي جبر إلى نادي بيراميدز، وقد تم إتهام اللاعب أكثر من مرة بأنه متمرد.

 

ونشر حامد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة له بقميص نادي الزمالك وكتب: “مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أي ورقة للرحيل”.

الجدير بالذكر أن علي جبر قد أجتمع مع مرتضى منصور لمناقشة أزمة اللاعب وغيابه عن التدريبات منذ عودة المنتخب الوطني من روسيا وخوض مونديال 2018، طلب خلالها مهلة لجلب عرض رسمي لرغبته في الإستمرار بتجربة الإحتراف الخارجية بعد فترة احترافه في وست بروميتش الإنجليزي.
في الوقت الذي شدد مسئولو الزمالك على اللاعب بضرورة الالتزام والانتظام في التدريبات وسرعة حسم موقفه قبل السفر إلى ألمانيا.

 

يشار إلى أن هناك أزمة كبيرة حاليًا بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك الدوليين وهم طارق حامد وعلي جبر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وأتهامهم بالتهرب من الفريق وذلك بعد عودتهم من المشاركة مع مصر في كأس العالم، والذي ودعته مصر بدور المجموعات.
أخبار متعلقة

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى