الأخبار

الأول مكرر علمى علوم بالمنيا: «الإصرار سر التفوق»

قال الطالب كيرلس مرشد إبراهيم، الحاصل على المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة بشعبة علمى علوم بين أوائل الثانوية العامة، إنه من أسرة بسيطة، ولكن يجمعهم الحب والإصرار فى الحياة، حيث يعمل والده عاملا بالمجلس المحلى، ولديه أخ وأخت حاصلان على دبلوم.

أضاف لـ”مبتدا” أنه أصًر على أن يكون صاحب مؤهل عالٍ، وأقنع والده صاحب الإمكانيات البسيطة على الالتحاق بالثانوية العامة، وهو الأمر الذى لم يرفضه الأب وقام بتدعيمه بقوة.

وتابع: “كنت أجلس وأشاهد مؤتمر الوزير اليوم وأنا أتمنى أن أكون من المتفوقين، وكان والدى ووالدتى يمازحوننى ويقولون هتبقى من الأوائل، ولكن كانت المفاجأة أنهم نطقوا اسمى بالفعل، ولم أصدق ذلك إلا بعد أن ذكروا أيضًا اسم مدرستى ومحافظتى، وقمنا باحتضان بعضنا البعض وسط فرحة كبيرة، وبعدها أبلغنى بالنتيجة مرة أخرى مدير مدرستى”.

وأشار الطالب إلى أنه حقق حلمه منذ الصغر بدخول كلية الطب، وأنه كان ينظر للدكتور مجدى يعقوب دائمًا على أنه مثله الأعلى، مؤكدًا أن أسرته قدمت له كل أشكال الدعم وكانت شقيقته تعتنى تحضير متعلقاته الشخصية، وكانت الأم تدعو له فى الصلوات، مؤكدًا أن والده سانده كثيرًا وكان يشجعه على المذاكرة دون أى ضغط.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى