رياضة

انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين الأهلي والنجمة اللبناني

 

 

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار ذهاب مباريات دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي الأهلي فى منطقة وسط الملعب لمحاولة التحضير وبدء هجمة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق الضيف خلال الدقائق الأولى من اللقاء.
وفى الدقيقة الخامسة أرسل أحمد فتحي، كرة عرضية من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء كادت أن يوجهها مروان محسن برأسه لكن دفاع النجمة تصدى بقوة لعرضية فتحي.
وسدد سعد سمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت برأس مروان محسن ومرت أعلى مرمى النجمة فى الدقيقة 11 من زمن المباراة.
وأضاع مراون محسن، فرصة تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة متقنة من جانب حسام عاشور إلى وليد سليمان الذي هيأ الكرة إلى مروان برأسه سدد الكرة قوية لكن تألق عباس حسن حارس مرمى النجمة اللبناني وأبعد الكرة.
وظل اللعب منحصرًا حول منطقة جزاء النجمة اللبناني دون أى خطورة، إلى أن لعب أحمد حمدي “كعب عالمي” إلى أيمن أشرف ويحولها لعرضية من ناحية اليسار ولكن لم يقابلها أحد وتنتهى بخطأ لصالح الأهلي.
وسدد أحمد فتحي، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن عباس حسن حارس مرمى النجمة نجح فى التصدي لها لتنتهي بركنية لم ينجح لاعبو الأهلي فى استغلالها فى الدقيقة 36 منزمن اللقاء .
وحرم القائم الايمن للحارس عباس حسن فرصة تسجيل الهدف الاول للنادي الأهلي ، بعدما تصدى لكرة قوية من وليد سليمان نفذها من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 39 من زمن المباراة .
وتصدى حارس النجمة الى كرة قوية من محمد نجيب بعد عرضية ارضية من الجانب الأيسر عن طريق أيمن أشرف، ليتابعها احمد حمدي بتسديدة قوية أمسك بها عباس حسن حارس مرمى النجمة اللبناني في الدقيقة 44 من زمن المباراة لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 بعد كم من الهجمات والفرص لم يستغلها لاعبو الاهلي .
انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين الأهلي والنجمة اللبناني ..صور
انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين الأهلي والنجمة اللبناني ..صور
انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين الأهلي والنجمة اللبناني ..صور
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى