رياضة

«صن»: ركلة جزاء صلاح صحيحة.. وصحف: يواجه خطر الإيقاف

 

 

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة، أمس الثلاثاء، فوز ليفربول خارج ملعبه على «كريستال بالاس» بهدفين من صناعة نجم منتخب مصر محمد صلاح، وتحقيق الفريق انتصاره الثانى على التوالى فى الدورى، ليؤكد عزمه على المنافسة بقوة على اللقب.
وتعرض صلاح للهجوم من قبل الكثيرين، مشيرين إلى أن ادعاءه السقوط قد يعرضه لعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزى.
وقالت صحيفة «صن» فى عنوانها الرئيسى: «ميلنر ومانى يسجلان ليحققا الفوز على كريستال بالاس، ولليفربول انتصاره الثانى».
ونشرت الصحيفة حديثًا مع الحكم السابق «مارك هاسلى»، أكد فيه صحة ركلة الجزاء التى احتسبت لمحمد صلاح، مشددًا على أن صلاح لم يتحايل من أجل الحصول على الركلة فى نهاية الشوط الأول التى نفذها ميلنر بنجاح، وسجل منها الهدف الأول للريدز.
من جانبها، ذكرت صحيفة «ميرور»، أن «صلاح انقض على كريستال بالاس بعاصفة خادعة، ونجح فى الحصول على ركلة جزاء بعد الغطس داخل منطقة جزاء المنافس، ومن ثم تقدم فريقه بهدف فى الشوط الأول عن طريق ميلنر».
ونقلت ميرور اعتراض «روى هودجسون»، المدير الفنى لكريستال بالاس، بين شوطى المباراة، بشأن ركلة الجزاء، قائلًا: «الأمر سبب لنا الإحباط والغضب، إنها ليست عقوبة».
وأكدت صحيفة «تليجراف» أن صلاح قد يواجه عقوبة من الاتحاد الإنجليزى، بسبب ادعائه السقوط للحصول على ركلة جزاء، مشيرة إلى أن ليفربول لم يحقق الفوز لأنه الأفضل، لكنه استخدم نوعًا من الذكاء الاحترافى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
كان مانويل لانزينى، لاعب فريق وست هام يونايتد، قد تعرض للإيقاف لمدة مباراتين فى الموسم الماضى بسبب ادعاء العرقلة، وهى نفس العقوبة التى قد تواجه «صلاح»، وقد يتم تغليظها إلى ٣ مباريات.
من جانبه، قال «يورجن كلوب»، المدير الفنى لليفربول، إن نجمه محمد صلاح لم يظهر بكامل مستواه فى لقاء كريستال بالاس، مشددًا على رضاه التام بما قدمه النجم المصرى فى المباراة.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى