الأخبار

“ميكي ماوس” يحتفل بعيد ميلاده الـ90 في مصر سبتمبر المقبل

احتفلت العاصمة المصرية القاهرة، بعودة عروض “ديزني” للمرة الثانية إلى مصر، بعد غياب 4 سنوات، والتي ستبدأ 26 سبتمبر المقبل وتستمر حتى الـ6 من أكتوبر، في استاد القاهرة، والذي بدوره إعادة مصر على خريطة الاستثمار عن طريق استقطاب المزيد من المؤتمرات والعروض الحية.

وعبرت وزيرة السياحة المصرية، الدكتورة رانيا المشاط، عن سعادتها مع الشخصيتين الكارتونيتين، باعتبار أن ديزني علامة تجارية معروفة للجميع، قائلة إن اختيار ديزني العودة لتقديم عروضها في القاهرة شهادة ثقة لمصر.

وأعلنت شركة Feld Entertainment عن عودة عروض Disney Live إلى مصر، بالتعاون مع شركة Dino Activations، برعاية وزارتى السياحة المصرية ووزارة الاستثمار، وسيحضر إلى مصر أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزنى العالمية لتقديم عرض Mickey and Minnie’s Doorway to Magic، من بينهم شخصية “ميكى ماوس” العالمية الشهيرة، الذى يحتفل العالم بميلاده الـ 90 فى نفس وقت العرض.

وقالت الشركة، إن Feld Entertainment، ستقدم عرضًا يتضمن العديد من أفلام ديزنى المفضلة لدى الجمهور مثل تانجلد””، وِعلاء الدين، و”توى ستورى”، وتستعين على تصميم هذه العروض بفريق من محترفى تصميم عروض ديزنى العالمية مثل المصممين كريستين بيترز، وسام دوتى، والمؤلفين آدم ويلسون، وميلانى ويلسون- لابراتشيو، ومصمم المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز.

وقال نائب الرئيس الإقليمى لشركة فيلد إنترتينمنت، ستيفن أرمسترونج،: “سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الأول عام 2014”.

ولفت أرمسترونج: “تعد مصر من أهم المحطات الثقافية والترفيهية فى المنطقة والعمل فيها على عروضنا يمثل نقطة انطلاق مهمة وقوية بالنسبة لنا فى منطقة الشرق الأوسط والوطن العربى، ومن المتوقع أن تجذب جمهورًا يصل إلى 60.000 متفرج”.

وقال رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لشركة Dino Activations، محمد عامر: “نعى جيدًا أهمية التعاون من أجل أن تظهر مصر فى أبهى صورها، لذلك عملنا كثيرًا من أجل أن يصبح هذا العرض حقيقة لأنه من العروض التى تجذب أنظار العالم إليها”.

 

الامصار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى